الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

حمدان بن محمد يشهد سباقات الثنايا بالمرموم

حمدان بن محمد يشهد سباقات الثنايا بالمرموم
7 نوفمبر 2019 00:02

دبي (الاتحاد)

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، تحديات سن الثنايا لهجن أصحاب السمو الشيوخ لمسافة 6 كلم، ضمن سباقات المرموم للهجن العربية الأصيلة، وحازت «الشاهينية» المملوكة لمؤسسة هجن الرئاسة بقيادة المضمر راشد بالسم المنصوري على صدارة الشوط الرئيسي للثنايا أبكار المحليات بعد أن وصلت لخط النهاية بتوقيت وقدره 9:22:7 دقيقة.
وأبدعت «شفا نجد» بشعار هجن الأمير فيصل بن أحمد بن عبدالعزيز آل سعود في الشوط الثاني للثنايا المهجنات، حيث قادها المضمر محمد هضبان المري للصدارة بزمن 9:13:5 دقيقة، وسجلت هجن العاصفة ظهوراً قوياً من خلال ثالث الأشواط للجعدان المحليات، حيث تمكن غياث الهلالي من قيادة «شاهين» إلى الصدارة في توقيت بلغ 9:38:0 دقيقة، وقاد المضمر علي جميل الوهيبي هجن الرئاسة للحصول على صدارة رابع الأشواط للجعدان المهجنات، وذلك عندما قدم «هملول» على الصدارة بزمن وقدره 9:19:8 دقيقة.
وأقيمت في الفترة الصباحية تحديات سن الثنايا لهجن أبناء القبائل على مدار ستة عشر شوطاً لمسافة 8 كلم، وتمكنت «غلا» لحمد محمد سهيل العامري من حسم صدارة المحليات بتوقيت وقدره 12:51:1 دقيقة، وأنهت «الظبي» مسافة السباق في زمن وقدره 12:50:3 دقيقة لتهدي مالكها محمد سلطان سعيد المالكي المركز الأول في ثاني الأشواط للمهجنات. واشتركت «الظبي» في لقب أفضل توقيت مع «العزرة» ملك عبدالله خلفان علي الرفيسه الكتبي صاحبة ناموس الشوط الخامس للمحليات والتي وصلت أيضاً في توقيت وقدره 12:50:3 دقيقة.
وكسب «ظبيان» المملوك لخليفة أحمد جمعة جبر السويدي صراع الجعدان المحليات في الشوط الثالث بزمن بلغ 12:57:2 دقيقة، واستحق «الترس» بشعار أحمد علي سلطان السبوسي الحصول على أفضل توقيت في جميع الأشواط بعد نجاحه في حسم صدارة الشوط الرابع للثنايا الجعدان المحليات محققاً توقيتاً وقدره 12:56:7 دقيقة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©