الاتحاد

الرياضي

النصر واتحاد كلباء.. «مربع الكبار»

النصر واتحاد كلباء..  «مربع الكبار»

النصر واتحاد كلباء.. «مربع الكبار»

معتصم عبدالله (دبي)

تصطدم رغبة النصر في دخول مربع الكبار «التوب فور»، لدوري الخليج العربي، بطموحات ضيفه اتحاد كلباء، الساعي بدوره إلى التقدم في الترتيب نحو «المنطقة الدافئة»، في المواجهة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم، ضمن الجولة السابعة، على استاد آل مكتوم بدبي.
ويحتاج «العميد» صاحب النقاط الـ10، والذي يعد الفريق الوحيد الذي نجح في حصد «العلامة الكاملة»، بالفوز في الجولات الثلاث الماضية، إلى تحقيق فوزه الرابع على التوالي، وانتظار تعثر أحد المنافسين «شباب الأهلي، العين، والجزيرة» على التوالي، لضمان وجوده في مربع الكبار للمرة الأولى في مشوار الدوري في الموسم الحالي.
ويعول «الأزرق» الذي يدخل مباراة الليلة بصفوف مكتملة، في ظل عودة الدولي طارق أحمد، بعد استيفاء عقوبة الإيقاف، بداعي تراكم الإنذارات، على الشكل الجديد لفريقه تحت القيادة الفنية لمدربه الكرواتي كرونو، متسلحاً بالأفضلية الدفاعية التي منحته صدارة قائمة الفرق الأكثر محافظةً على نظافة الشباك في ثلاث مباريات، بالتعادل مع الوصل من دون أهداف، والفوز أمام شباب الأهلي وخورفكان 1-0 على التوالي.
وتأتي مواجهة الليلة في ظل ظروف مختلفة عن مباراة الفريقين في كأس الخليج العربي، والتي انتهت بفوز النصر 3-0، حيث قاد «الأزرق» وقتها البرازيلي كايو، قبل إسناد المهمة إلى الكرواتي كرونو، فيما أشرف على «النمور»الإيطالي فابيو فيفاني، قبل إقالته والتعاقد مع الأوروجواياني خورخي داسيلفا.
ولن تكون مهمة «العميد» الذي يعتمد بالأساس على القدرات التهديفية لمهاجمه الإسباني نيجريدو صاحب الأهداف الأربعة، سهلة أمام ضيفه اتحاد كلباء عطفاً على القدرات الجيدة لـ «النمور» بقيادة الرباعي الأجنبي، مالابا وجوجاك وأدريانو، والبخيت.

اقرأ أيضا

لقب «دولية دبي» يمنح «الأولمبي» مكاسب فنية ومعنوية