الاتحاد

الإمارات

مرور أبوظبي تبحث تفعيل التوعية المرورية للآسيويين

أبوظبي (الاتحاد) - نظمت مديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي، لقاء مع مندوبي وسائل الإعلام المختلفة التي تقدم برامجها باللغات الآسيوية، لبحث تفعيل برامج التوعية المرورية لمستخدمي الطريق من الجنسيات الآسيوية وحثهم على الالتزام بالقوانين المرورية وبالعبور من الأماكن المخصصة للمشاة.
وأكد المقدم جمال سالم العامري رئيس قسم العلاقات العامة في المديرية رئيس لجنة حوادث الدهس بإمارة أبوظبي الذي ترأس الاجتماع، على الاهتمام الذي توليه القيادة العامة لشرطة أبوظبي لاستراتيجية السلامة المرورية، وأولوية جعل الطرق أكثر أمانا من خلال التواصل مع كافة شرائح المجتمع.
وأشار إلى التحسن الملحوظ الذي شهدته إمارة أبوظبي في تحقيق نسبة تناقص بمعدل 24% في معدل حوادث الدهس خلال الشهور الخمسة الماضية، في ظل تعاون كافة الجهات ومن ضمنها وسائل الإعلام المختلفة.
ودعا ممثلي وسائل الإعلام الذين شاركوا في الاجتماع، إلى تكثيف برامجهم الإعلامية لتوعية المستهدفين بالقوانين المرورية والالتزام بالسرعات المقررة على الطرق الداخلية والخارجية والانتباه والحرص أثناء قيادتهم، وذلك للحد من الأسباب التي تؤدي إلى وقوع الحوادث المرورية وما يسفر عنها من خسائر في الأرواح والممتلكات.

اقرأ أيضا

حاكم الفجيرة: الإنسان ركيزة التطور