الاتحاد

الإمارات

أجهزة مواقف جديدة في شارع الاتحاد بعجمان

جهاز مواقف في شارع الاتحاد

جهاز مواقف في شارع الاتحاد

عجمان (الاتحاد) - ثبتت دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، أجهزة المواقف الخاضعة للرسوم في شارع الاتحاد، وذلك بهدف تنظيم حركة المرور والحد من اختناقات السير في الشارع الذي يشهد حركة نشطة للمركبات على مدار الساعة.
ويأتي تركيب هذه الأجهزة استكمالاً لمشروع المواقف المدفوعة مسبقاً الذي أطلقته الدائرة عام 2008، بهدف تنظيم مواقف السيارات في الإمارة.
وذكر المهندس عمر بن عمير المهيري مدير إدارة الخدمات العامة في الدائرة، أن الإدارة واصلت تطبيق نظام المواقف الخاضعة للرسوم في كافة مناطق إمارة عجمان وفق خطة تنفذ على مراحل، لافتا إلى أن تنفيذ المشروع بدأ في شارع الشيخ راشد بن حميد، ثم شارع الشيخ راشد بن حميد الأول، وشارع مصفوت، وشارع الشيخ خليفة -المرحلة الأولى، وشارع الاتحاد، معرباً عن تطلعات الدائرة بأن يكون هذا المشروع صورة حضارية مشرقة تعكس اهتمام القيادة الرشيدة بتجميل شوارع الإمارة وتنظيم حركة المرور فيها، وفق أرقى المعايير العالمية.
وأكد أن المشروع انعكس إيجابا على حياة سكان المناطق الخاضعة للرسوم والمستفيدين من استئجار المواقف الخاصة والدوائر المحلية والحكومية في الإمارة، موضحا أن المشروع يوفر، بالإضافة إلى استئجار المواقف، عدة خدمات وهي بطاقات مسبوقة الدفع، وبطاقات اشتراكات سنوية، أو نصف سنوية، أو ربع سنوية.

اقرأ أيضا

10 آلاف طفل يستفيدون من حقائب «دبي العطاء» المدرسية