الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

صالح الشرقي: كل الدعم لإنجاح مونديال بناء الأجسام

صالح الشرقي: كل الدعم لإنجاح مونديال بناء الأجسام
7 نوفمبر 2019 00:03

الفجيرة (وام)

اطلع الشيخ صالح بن محمد الشرقي، رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد في حكومة الفجيرة على آخر الاستعدادات لاستضافة بطولة العالم لبناء الأجسام والفيزيك 2019 التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة بمجمع زايد الرياضي في الفجيرة، وسط مشاركة أكثر من 140 دولة.
جاء ذلك، خلال استقباله في مكتبه الدكتور روفائيل سانتوغا رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام بحضور الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، رئيس اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية، والشيخ حمد بن صالح الشرقي وأعضاء اللجنة المنظمة للبطولة.
وأكد الشيخ صالح بن محمد الشرقي حرص إمارة الفجيرة على توفير جميع الاحتياجات التي تتطلبها البطولة في سبيل الخروج بنسخة متميزة على المستوى العالمي، وبما يليق بمكانة الإمارات في تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى، مثمناً جهود رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام الكبيرة في تنظيم البطولة.
واستمع الشيخ صالح بن محمد الشرقي إلى شرح مفصل عما أنجز من تحضيرات لاستضافة منافسات البطولة، واطلع على برنامج البطولة وعمل اللجنة التنظيمية وجدول أعمال اجتماع أعضاء المكتب التنفيذي والجمعية العمومية للاتحاد الدولي لبناء الأجسام، متمنياً النجاح والتوفيق لجميع اللجان العاملة من أجل إنجاح البطولة.
من جانبه، شكر الدكتور روفائيل سانتوغا، الشيخ صالح بن محمد الشرقي على دعمه للبطولة وإشرافه على عمل اللجنة التنظيمية، مشيداً بدور إمارة الفجيرة التي اعتادت أن تكون الوجهة المفضلة لاستقبال البطولات الرياضية العالمية كافة.
حضر اللقاء، المهندس محمد عبيد بن ماجد، مدير دائرة الصناعة والاقتصاد في الفجيرة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، والدكتور عادل فهيم نائب رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام ومانويل مارتن مدير عام الاتحاد الدولي لبناء الأجسام، وعبدالعزيز بوهندي رئيس مكتب الهيئة العامة للرياضة في الفجيرة والمنطقة الشرقية، وأحمد جوهر عضو مجلس إدارة اتحاد بناء الأجسام رئيس لجنة المسابقات وخليل معروف مدير بطولة العالم لكمال الأجسام في الفجيرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©