الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ميسي يغيب عن الدورة الرباعية في السعودية

ميسي يغيب عن الدورة الرباعية في السعودية
25 سبتمبر 2018 09:51

أعلن ليونيل سكالوني المدير الفني المؤقت لمنتخب الأرجنتين أن غياب النجم ليونيل ميسي عن صفوف "الألبيسيليستي" سيتواصل خلال المواجهتين الوديتين المقبلتين أمام العراق والبرازيل.

وكان ميسي قد أعلن عن رغبته في الابتعاد عن صفوف المنتخب حتى نهاية العام الجاري وذلك عقب توديع مونديال روسيا من ثمن النهائي على يد فرنسا.

وتشارك الأرجنتين في دورة رباعية في السعودية بمشاركة البرازيل والعراق وأصحاب الأرض خلال الفترة من 11 وحتى 16 نوفمبر/تشرين ثان المقبل.

وأكد سكالوني في تصريحات لشبكة "فوكس سبورتس" من لندن "لا لن يتواجد بالطبع لقد تحدثت معه (يقصد ميسي) الجميع يعلم أنه تربطني علاقة قوية به لقد تحدثت معه وما زالنا على قرارنا: من الأفضل له الابتعاد في الفترة الحالية".

وتابع "المنتخب يمر بمرحلة مختلفة الآن واللاعبون الحاليون يجب أن يحصلوا على فرصا أكثر للعب وارتداء قميص المنتخب للتعبير عن أنفسهم هذا هو الأهم".

وأضاف "ثم بعد ذلك عندما يأتي المدرب الجديد أيا كانت هويته سيقرر استمرارهم من عدمه".

وكان 'ليو' قد غاب عن مواجهتي الأرجنتين أمام جواتيمالا وكولومبيا بداية الشهر الجاري بينما يتوقع أن يعود قائد برشلونة الإسباني العام المقبل للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا التي تستضيفها البرازيل خلال الفترة من 14 يونيو/حزيران وحتى 7 يوليو/تموز.

وستلتقي الأرجنتين أولاً مع العراق في 11 نوفمبر على ملعب (الملك فيصل بن فهد) قبل أن تضرب موعدا في "الكلاسيكو" أمام "السيليساو" يوم 16 من نفس الشهر على ملعب (مدينة الملك عبد الله الرياضية).

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©