الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

يوفنتوس ونابولي في اختبار ادخار الطاقة

يوفنتوس ونابولي في اختبار ادخار الطاقة
25 سبتمبر 2018 00:01

روما(د ب أ)

قبل مواجهة القمة المرتقبة بين يوفنتوس ونابولي يوم السبت المقبل، يخوض الفريقان اختباراً لقدرتهما على ادخار الطاقة، والحفاظ على التركيز عبر مرحلة منتصف الأسبوع في الدوري الإيطالي، حيث يستضيف يوفنتوس فريق بولونيا، ويستضيف نابولي فريق بارما غداً ضمن منافسات المرحلة السادسة من المسابقة.
ويحتل يوفنتوس حامل اللقب، صدارة الدوري برصيد 15 نقطة، حيث حقق العلامة الكاملة بتحقيق الفوز في جميع مبارياته الخمس الأولى، ليتفوق بفارق ثلاث نقاط أمام نابولي، الذي كان أبرز منافسيه في الموسم الماضي، وأنهاه في المركز الثاني.
ولا يتوقع أن يواجه يوفنتوس مهمة سهلة أمام بولونيا المنتشي بانتصاره الأول في الموسم، حيث تغلب على روما 2/‏‏‏ صفر في المرحلة الخامسة.
وحقق يوفنتوس الفوز على مضيفه فروسينوني بنتيجة 2/‏‏‏ صفر، لكن التعادل السلبي ظل قائماً طوال 80 دقيقة، قبل أن يحسم يوفنتوس المباراة بهدفين سجلهما كريستيانو رونالدو وفيدريكو بيرنارديسكي.
أما نابولي، فقد قدم أداءً مقنعاً في المباراة التي فاز فيها على مضيفه تورينو 3/‏‏‏ 1.
ويلتقي نابولي مساء الأربعاء فريق بارما الوافد الجديد لدوري الدرجة الأولى، والذي خسر أمام يوفنتوس 1/‏‏‏ 2 قبل أن يفجر مفاجأة بالفوز على إنتر ميلان 1/‏‏‏ صفر وعلى كالياري 2/‏‏‏ صفر أمس الأول.
ويقود نابولي كارلوس أنشيلوتي الذي حل مكان ماوريسيو ساري في منصب المدير الفني.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©