الاتحاد

الرياضي

الشعب يدشن مرحلة الشباب بتجديد عقود «رباعي 18»

الشعب يبدأ مرحلة جديدة بعد قرار إلغاء تجميد الفريق الأول

الشعب يبدأ مرحلة جديدة بعد قرار إلغاء تجميد الفريق الأول

أسامة أحمد (الشارقة) - دشن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشعب مرحلة الشباب، في إطار سياسة النادي الجديدة، عقب المستجدات التي طرأت، بإلغاء قرار تجميد “الكوماندوز”، والتي ترتكز خلال الفترة المقبلة، على البناء والاعتماد على اللاعبين الشباب، حيث يسير النادي على نهج بني ياس في تجربته الناجحة، حينما كان في الدرجة الأولى، معتمداً على القاعدة التي جنى ثمارها في دوري المحترفين.
ومن المنتظر أن يرتدي الفريق الشعباوي ثوب الشباب اعتباراً من النسخة المقبلة لدوري “الهواة أ، بعد أن خاطب اتحاد الكرة رسمياً، خاصة أن اللجنة المؤقتة التي يترأسها هشام الزرعوني، ظلت خلال الفترة الماضية في اجتماعات مستمرة، وتعمل كخلية نحل، من أجل توفير عوامل النجاح للفريق لتحقيق الطموحات والعودة مجدداً لدوري المحترفين.
ونجحت اللجنة المؤقتة خلال الـ 48 ساعة الماضية في تجديد تعاقد رباعي فريق 18 سنة، هم الحارس عمر يوسف لمدة 5 سنوات، وعلي يعقوب هداف الفريق لمدة 4 سنوات، ومحمد أحمد لاعب الوسط لمدة 5 سنوات، إضافة إلى خليفة خالد.
وصعد الشعب العديد من الوجوه الشابة أمثال علي يعقوب، محمد أحمد، خليفة خالد، علي عبدالله كرم، عمر يوسف، سعيد عادل، عبدالرحمن علي عبيد حسين سهراب من فرق المراحل السنية.
وعلى صعيد اللاعبين الكبار فقد اجتمعت اللجنة المؤقتة مع جابر أسد، نبيل إبراهيم، عبدالله عيسى، إبراهيم خليل، خالد صقر، يوسف الحمادي لتجديد عقودهم وتحديد مستقبلهم مع الفريق، حيث كان نبيل إبراهيم أول اللاعبين الكبار الذين جددوا عقدهم لمدة 6 أشهر، إضافة إلى أن عقده الجديد ينتهي في نهاية الموسم المقبل.
وعلى صعيد المحترف الإيفواري كواسي بلازا المرتبط بعقد مع النادي لموسمين جديدين، برز اتجاه قوي في بيت الشعب لإعارته لأي فريق أو بيعه بعد أن بدأ الفريق رحلة البحث عن أجانب جدد.
كما أنهت اللجنة المؤقتة مهامها في حصر الديون الخاصة بالنادي، والتي لعبت دوراً كبيراً فيما وصل إليه فريق الكرة، حيث قامت بإرسال الملف إلى مجلس الشارقة الرياضي والدائرة المالية بالشارقة.

اقرأ أيضا

زيدان يتمنى انضمام نيمار إلى ريال مدريد