الإمارات

الاتحاد

حمدان بن محمد يبحث مع نخبة من الأكاديميين الدوليين مستقبل التعليم الإلكتروني

حمدان بن محمد يتوسط عدداً من الأكاديميين عقب اطلاق جمعية الشرق الأوسط للتعليم الإلكتروني بدبي أمس

حمدان بن محمد يتوسط عدداً من الأكاديميين عقب اطلاق جمعية الشرق الأوسط للتعليم الإلكتروني بدبي أمس

التقى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي في فندق العنوان بدبي مول صباح أمس نخبة من الأكاديميين الدوليين المشاركين في إطلاق جمعية الشرق الاوسط للتعليم الالكتروني لجامعة حمدان بن محمد الالكترونية ومقرها دبي.

وقد رحب سموه بكل من عبدالوحيد خان المدير العام المساعد للاتصالات والمعلومات في اليونسكو والبروفيسور سبيستيان أتش رئيس الاتحاد الدولي لمعالجة المعلومات «آي اف آي بي» وجون لسبيرانس متخصص تعليم منظمة الكومنولث للتعليم الالكتروني والبروفيسور دايتر إيولر مدير المركز السويسري للابتكار في التعليم «اس سي آي ال» جامعة سانت جالنت في سويسرا والدكتورة جولي ليتل مؤسسة إيديكوز البحثية الأمريكية، شاكرا سموه لهم جهودهم ومساهمتهم الفاعلة في تأسيس الجمعية وفي أعمال المؤتمر السنوي الثالث للتميز في التعليم الإلكتروني في الشرق الأوسط 2010 المنعقد حاليا في دبي تحت عنوان “الجودة العالمية بسياق محلي”.
وتباحث سمو ولي عهد دبي والعلماء والأكاديميون الضيوف حول مستقبل التعليم الإلكتروني ودوره في برامج التنمية والابتكارات العلمية المتنوعة، معتبراً سموه ان المهم في التعليم الالكتروني هو إيصال الرسالة من المدرس الى الدارس بطريقة سليمة وصحيحة حتى يمكن لهذا الدارس فهمها وتطبيقها عمليا على أرض الواقع والاستفادة من المعلومة التي تصل إليه بشكل منطقي وعملي.
وأكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم دعمه لجامعة حمدان بن محمد الالكترونية كونها الجامعة الرائدة الكترونيا في المنطقة وتحظى بإقبال كبير من قبل الطلاب والمنتسبين إليها.
وشهد سموه التوقيع على وثيقة انضمام مدينة الملك حمد بن عيسى الإلكترونية في البحرين وعبد الوجيد خان المدير العام المساعد في اليونسكو.
حضر اللقاء الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم والفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي رئيس مجلس أمناء جامعة حمدان بن محمد الالكترونية والدكتور منصور العور مدير الجامعة وعدد من أعضاء هيئة التدريس في الجامعة

اقرأ أيضا

«أبوظبي الرقمية» تدشن «الحكومة المتكاملة»