الاتحاد

الإمارات

محمد الشرقي يؤكد أهمية دعم وتعزيز قدرات الشباب

محمد الشرقي خلال استقباله وفد فريق الإدارة العليا في «مؤسسة الإمارات» لتنمية الشباب في أبوظبي (وام)

محمد الشرقي خلال استقباله وفد فريق الإدارة العليا في «مؤسسة الإمارات» لتنمية الشباب في أبوظبي (وام)

الفجيرة (وام)- اطلع سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة خلال استقباله وفد فريق الإدارة العليا في «مؤسسة الإمارات» لتنمية الشباب في أبوظبي على التوجه الاستراتيجي والهوية المؤسسية الجديدة للمؤسسة والبرامج والمشاريع التي تنفذها لتنمية قدرات الشباب وإطلاق طاقاتهم في مختلف إمارات الدولة.
وأشاد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي خلال اللقاء الذي عقد في مكتب سموه في الديوان الأميري بنهج مؤسسة الإمارات الذي تبنته ويقوم على مفهوم الاستثمار الاجتماعي القائم على تحقيق تأثير إيجابي ودائم في حياة الشباب في الإمارات، مؤكداً سموه على أهمية توفير كافة السبل والوسائل والموارد المتاحة لدعم وتعزيز قدرات الشباب في مختلف إمارات الدولة. وقالت وود كرافت الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات لتنمية الشباب أن هذا اللقاء هدف إلى إطلاع سمو ولي عهد الفجيرة بآخر التطورات والمستجدات التي طرأت على نموذج عمل المؤسسة وتعريفه بتوجهها الاستراتيجي الجديد وأهم برامجها ومشاريعها التي تعتزم تنفيذها لتنمية الشباب والاستثمار الاجتماعي في الدولة. حضر اللقاء سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة ، فيما حضره من مؤسسة الإمارات ميثاء الحبسي الرئيس التنفيذي لدائرة البرامج مدير برنامج «تكاتف».
يذكر أن «مؤسسة الإمارات» تم إطلاقها يوم 12 أبريل عام 2005 بمبادرة من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ويتولى رئاسة مجلس إدارتها سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية.

اقرأ أيضا