الاتحاد

الإمارات

ملك الأردن يستقبل عبدالله بن زايد في نيويورك

سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي

سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي

استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية - في مقر إقامته في نيويورك - سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي وذلك في إطار التنسيق والتشاور بين البلدين حيال مختلف القضايا والتطورات الإقليمية.
وجرى خلال اللقاء - الذي عقد على هامش اجتماعات الدورة الـ 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة - التأكيد على متانة العلاقات الأخوية والتاريخية الراسخة بين البلدين الشقيقين والحرص على توسيع مستويات التعاون بينهما في شتى المجالات.
ونقل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان في مستهل اللقاء لجلالته تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وتمنياتهم للأردن الشقيق مزيداً من التقدم والنماء.
من جانبه حمل جلالة الملك سموه تحياته إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان متمنياً لهم دوام الصحة والسعادة.
وأكد الملك عبدالله الثاني تقديره للدعم المتواصل الذي تقدمه دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" للأردن.

اقرأ أيضا... عبدالله بن زايد يلتقي وزير الخارجية السعودي في نيويورك


كما أكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان عمق العلاقات الثنائية التي تربط البلدين الشقيقين.
حضر اللقاء، معالي يوسف مانع العتيبة سفير الدولة لدى الولايات المتحدة الأميركية، فيما حضره من الجانب الأردني معالي أيمن الصفدي وزير الخارجية وشؤون المغتربين.

اقرأ أيضا

محمد بن سعود يكرم الفائزين بجائزة رأس الخيمة للتميز التعليمي