الاتحاد

الإمارات

توزيع شهادات الناجحين في «الثاني عشر» بمراكز خدمة الجمهور بمجلس أبوظبي للتعليم

خلال توزيع الشهادات على الطلبة في أبوظبي (تصوير حميد شاهول)

خلال توزيع الشهادات على الطلبة في أبوظبي (تصوير حميد شاهول)

أبوظبي (الاتحاد) - بدأت أمس عملية توزيع شهادات النجاح لطلبة الصف الثاني عشر في القسمين العلمي والأدبي للعام الدراسي 2011 - 2012، وذلك بمراكز خدمة الجمهور التابعة لمجلس أبوظبي للتعليم في كل من أبوظبي والعين والغربية.
وأكد محمد سالم الظاهري المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية بالمجلس أن عملية توزيع الشهادات تتم بيسر وفي بيئة جيدة من خلال مراكز خدمة الجمهور التي تعمل وفق برنامج يستهدف اختصار الوقت والجهد على المراجعين من الطلبة وأولياء أمورهم، مشيراً إلى إنجاز عمليات تصديق الشهادات الدراسية لهؤلاء الطلبة للالتحاق بالجامعات داخل الدولة وخارجها وفق المعايير واللوائح المنصوص عليها من قبل وزارة التربية والتعليم، وكذلك مجلس أبوظبي للتعليم.
وأوضح الظاهري أن مراكز خدمة الجمهور في أبوظبي والعين والغربية تضم نخبة من الموظفين المتخصصين والذين تم تدريبهم بصورة جيدة على إنجاز مثل هذه المعاملات، كما أن هذه المراكز مزودة بمرافق وصالات استقبال للمراجعين وغيرها من الخدمات التي تعزز من حسن استقبال الطلبة وأولياء أمورهم بها، والانتهاء من إنجاز المعاملات في فترة زمنية وجيزة.
والتقت “الاتحاد” بعدد من الطلبة وأولياء أمورهم خلال مراجعتهم أمس لمراكز توزيع الشهادات. وأكد يعقوب أحمد حسن أنه حضر إلى المركز للحصول على شهادة ابنه الذي سجل معدل نجاح 94,6 في المائة، وأن عملية الحصول على الشهادة لم تستغرق أكثر من 30 دقيقة.
وقالت مريم حمدان إنها اصطحبت ابنتها للحصول على الشهادة، وانتظرت حوالي 40 دقيقة حتى جاء دورها وحصلت على الشهادة، حيث سجلت ابنتها معدل 86,2 في المائة. وتواصل مراكز توزيع الشهادات أعمالها اليوم في المكاتب التعليمية الثلاثة بأبوظبي والعين والغربية.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: الكفاءات الإماراتية أثبتت جدارتها وحضورها