الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بشكل مبطن.. بوجبا ينتقد الأسلوب الدفاعي لمدرب فريقه جوزيه مورينيو

بشكل مبطن.. بوجبا ينتقد الأسلوب الدفاعي لمدرب فريقه جوزيه مورينيو
24 سبتمبر 2018 13:11

انتقد لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب فرنسا لكرة القدم بول بوجبا بشكل مبطن الأسلوب الدفاعي لمدرب فريقه البرتغالي جوزيه مورينيو بعد الأداء والتعادل المخيبين مع ولفرهامبتون 1-1 على ملعب أولدترافورد السبت ضمن الدوري الإنجليزي.
واعتبر بوجبا الذي سجل هدفاً رائعاً في مرمى كرواتيا في نهائي كأس العالم في روسيا 2018 بان لا أعذار لعدم لعب المبادرة بشكل هجومي لا سيما عندما يلعب الفريق على ملعبه.
وأدى التعادل الذي تابعه المدرب الأسطوري السير اليكس فيرجوسون في أول ظهور له في ملعب أولدترافورد بعد تعافيه من عملية جراحية في الدماغ، إلى تراجع الفريق إلى المركز السابع بفارق 8 نقاط عن ليفربول المتصدر بسجل مثالي.
وقال بوجبا للصحافيين بعد المباراة "كنا نلعب على أرضنا وكان يتعين علينا أن نلعب بطريقة أفضل ضد ولفرهامبتون. نحن هنا لكي نهاجم، وعندما نلعب بهذه الطريقة تصبح الأمور أسهل بالنسبة إلينا".
وعندما سئل عما هي الأسباب التي لا تجعل مانشستر يونايتد يعتمد أسلوبا هجومياً أكبر قال "لا استطيع أن اقول لكم لأني لاعب. الامر لا يتعلق بي".
وتأتي تصريحات بوجبا في الوقت التي كانت فيه الفترة الأخيرة تشهد تحسنا في العلاقة بينه وبين مدربه مورينيو الذي أشاد بلاعبه واعتبر بأن الفوز بكأس العالم منحه دفعاً اضافياً هذا الموسم.
وأضاف بوجبا "أعتقد بأن الفرق تخشى مانشستر يونايتد عندما نقوم بهجمات متتالية. كان هذا خطأنا. ربما يتعين علينا تحسين ذهنيتنا لكننا عندما نلعب في أولدترافورد يجب علينا الهجوم والضغط كما فعلنا ضد توتنهام، ليفربول، تشلسي وارسنال الموسم الماضي".

المصدر: آ ف ب
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©