الاتحاد

الإمارات

"سياحية شرطة أبوظبي" تشارك الشعب السعودي فرحتهم باليوم الوطني

سياحية شرطة أبوظبي تشارك الشعب السعودي فرحتهم باليوم الوطني

سياحية شرطة أبوظبي تشارك الشعب السعودي فرحتهم باليوم الوطني

استقبلت الشرطة السياحة في شرطة أبوظبي، الأشقاء السعوديين القادمين عبر منفذ الغويفات الحدودي بباقات من الورود وأعلام البلدين الشقيقين ابتهاجاً باليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية والذي يصادف الثالث والعشرين من شهر سبتمبر من كل عام.
وتم خلال الاستقبال توزيع شارات أعلام الدولتين الشقيقتين وكتيبات سياحية لتعريفهم بأهم المعالم والمواقع السياحية والثقافية في الإمارات التي تشكل جذباً سياحياً وتتناغم مع اهتمام السياحة السعودية.
وأشاد العقيد عمران أحمد المزروعي مدير مديرية التحريات والتحقيقات الجنائية بالإنابة في قطاع الأمن الجنائي بمتانة العلاقات الأخوية الثنائية التي تربط البلدين الشقيقين وتعبر عن نظرة التقدير والاحترام وما يجمعهما من مصير واحد وآمال مشتركة.
من جانبه ذكر الرائد راشد محمد المهيري رئيس قسم الشرطة السياحية في "المديرية" أنه تم تقديم واجب الضيافة وسط أجواء عائلية في تأكيد على وشائج القربى والمحبة بين الشعبين الشقيقين التي تتوجها علاقات قوية وفاعلة على المستويات كافة.
شارك في الاحتفالية .. النقيب مبارك العامري مدير فرع الشرطة السياحية في منطقة الظفرة في قسم الشرطة السياحية وعناصر الفرع بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين ورحبوا بالأشقاء السعوديين لحظة دخولهم إلى المنفذ الحدودي وباركوا لهم احتفالاتهم بهذه الذكرى الوطنية الغالية .. متمنين للمملكة دوام التقدم والرخاء والازدهار.

اقرأ أيضا