الاتحاد

الاقتصادي

الدار تبدأ تسليم وحدات في «الممشى» و«جواهر»

الوحدات تمثل نمط حياة فريدة (من المصدر)

الوحدات تمثل نمط حياة فريدة (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

بدأت شركة الدار العقارية أمس، عمليات التسليم على مراحل لاثنين من مشاريعها التطويرية في جزيرة السعديات، وهما «ممشى السعديات» و«جواهر». ويمثل «ممشى السعديات» وجهة متعددة الاستخدامات في المنطقة الثقافية بالسعديات، ويوفر وحدات سكنية فاخرة مطلة على الشاطئ.
وقال معن العولقي، المدير التنفيذي للشؤون التجارية في الدار العقارية: «يشكل تسليم مشروعي «الممشى» و«جواهر» إنجازاً مهماً لشركة الدار وحدثاً مرتقباً لعملائنا في جزيرة السعديات، إذ أصبح بإمكان مالكي المنازل الآن تجربة نمط الحياة الفاخرة في واحدة من أكثر الوجهات الجذابة في أبوظبي». كما حققت شركة الدار تقدماً ملحوظاً في المشاريع قيد الإنشاء، والتي وصلت حالياً إلى مراحل مختلفة من الإنجاز ضمن وجهات رئيسة في أبوظبي.
ويشهد مشروع «ذا بردجز» المؤلف من ستة أبراج تضم 1272 وحدة سكنية في جزيرة الريم تطوراً لافتاً، حيث تم إحراز تقدم في المرحلة الأولى (الأبراج من 1-3) على مستوى أعمال البناء الداخلي، بالتوازي مع التقدم في إجراءات استصدار شهادة اكتمال البناء، في حين اكتملت الأعمال الإنشائية الأساسية في المرحلة الثانية (الأبراج من 4-6) ومن المتوقع تسليم المشروع ضمن الجدول الزمني المحدد. ويشهد مشروع «ريفلكشن» السكني المؤلف من برجين متجاورين يضمان 374 وحدة سكنية، تقدماً جيداً في الأعمال الإنشائية بعد الانتهاء من وضع الأعمدة الأساسية، ويجري حالياً تنفيذ أعمال العزل المائي والردم، مع تجهيز الرافعات البرجية لبدء المرحلة التالية من البناء.
وتواصل شركة الدار تحقيق التقدم في مشاريعها التطويرية في جزيرة ياس. ففي «ياس إيكرز»، المشروع السكني الفاخر الذي يضمّ ملعباً للجولف ويتمتّع بإطلالات على الواجهة المائية، تم إكمال أعمال تطوير البنية التحتية الرئيسة إلى حدٍ كبير، وجار العمل على الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات المعنية.
وفي مشروع «الغدير»، الوجهة المبتكرة من الدار العقارية والتي تكرس مبادئ العيش المستدام، تجري أعمال البناء حالياً لإحراز تقدم في جميع الوحدات التي تم إطلاقها والبالغ عددها 707 وحدات. وستكون النماذج الأولية للوحدات جاهزة للعرض خلال شهر أكتوبر الجاري، بالتوازي مع الانتهاء من وضع أساسات البناء لجميع الوحدات بالكامل. ومن المقرر الانتهاء من البنية التحتية الأساسية للخدمات في الربع الرابع، إلى جانب مواصلة تنفيذ الأعمال الإنشائية الأساسية لكامل المرحلة قيد التطوير.
ومن ناحية أخرى، انطلقت في يوليو أعمال البنية التحتية في «الريمان»، مشروع قطع الأراضي الذي يقع على مقربة من مطار أبوظبي الدولي. وجاء ذلك بعد إرساء شركة الدار عقداً على شركة «ترايستار للهندسة والإنشاءات» لتكون المقاول الرئيس للمشروع. وستقوم «ترايستار» بتنفيذ أعمال إنشاء الطرق والبنية التحتية الأساسية.

اقرأ أيضا

حريق محدود في مصفاة بالكويت دون تأثير على الإنتاج