الاتحاد

الاقتصادي

«اتصالات» تعزّز شراكتها مع نوكيا

دبي (الاتحاد) - قالت “اتصالات” انه سيكون متاحاً لعملائها وعملاء نوكيا خيار شراء أيٍ من التطبيقات المتوفرة في متجر أوفي وسداد الفواتير مباشرةٍ عن طريق حساب هواتفهم الجوالة لدى اتصالات.
واضافت في بيان صحفي انه سيكون بمقدور العملاء سداد قيمة أيٍ من التطبيقات بشكلٍ مريحٍ وآمن عبر استحقاق قيمتها بشكلٍ مباشرٍ على حسابهم لدى اتصالات.
قال ماثيو ويلشير الرئيس التنفيذي للتسويق لدى اتصالات” مع خدمة السداد المباشر من متجر أوفي من نوكيا سوف يكون حصول العملاء على المحتويات التي يحتاجون إليها لهواتفهم الجوالة أكثر سهولةً وأماناً مع خيار السداد المباشر إما عن طريق حساب واصل بنظام الدفع مسبقاً أو عن طريق نظام الدفع بالفاتورة”.
وأضاف” تأتي شراكتنا مع نوكيا في إطار استراتيجيتنا المبنية على الاستثمار في التقنيات المتطورة مع أبرز الأسماء والروّاد في هذا المجال. وكوننا أكبر مشغلٍ للاتصالات في منطقة الشرق الأوسط، فإن شراكتنا مع نوكيا بالنظر إلى خبرتها الصناعية ومعرفتها العالمية ستسهم في تعزيز مكانتنا كشركةٍ رائدةٍ عالمياً في ما يتعلق بإرضاء عملائها”.
من جهته، قال طوم فاريل مدير عام نوكيا الخليج الأدنى” باتت تطبيقات الهواتف المتحركة من الضروريات بالنسبة لمستخدمي الهواتف المتحركة في يومنا هذا، والذين يحتاجون إلى البقاء على اتصالٍ وتلقي بريدهم الإلكتروني ورسائل الدردشة وتحديثات الوسائط الاجتماعية على أجهزتهم الجوالة. أما الآن ومع خدمة السداد المباشر لدى متجر أوفي من نوكيا عبر اتصالات سيكون البقاء على اتصالٍ مع من تحب وأن تحظى بالتسلية بينما تتنقل أسهل من أي وقت مضى. وعبر تخطي عقبات شراء تطبيقات الهواتف الجوالة فإن متجر أوفي من نوكيا سوف يلعب دوراً متزايد الأهمية في حياة الناس”.

اقرأ أيضا

بنك أوف أميركا: المستثمرون يضخون الأموال في صناديق السندات