الاتحاد

الاقتصادي

«مساندة» تنظم ورش عمل لمقاولي القطاع الخاص بالدولة

أبوظبي (الاتحاد) - نظمت شركة أبوظبي للخدمات العامة”مساندة” مؤخرا ورش عمل لنحو 157 من المقاولين المصنفين ضمن الدرجة الخاصة والأولى في دولة الإمارات.
وقالت الشركة في بيان صحفي أمس إنها تسعى إلى تسليط الضوء على أهمية العمل بشكل وثيق مع القطاع الخاص وضمان تقديمها للمناقصات بأعلى مستويات الجودة.
وشهدت ورش العمل جلسات تفاعلية، حيث قام ممثلين من “مساندة” بشرح كيفية التقييم المنهجي للمناقصات، وكيفية إجراء التأهيل للمشاريع المختلفة.
وأشار المهندس محمود الرمحي المدير التنفيذي لقسم خدمات المباني، إلى أن مساندة منذ اللحظة الأولى لتأسيسها، كان لها التزام عميق وراسخ بتطبيق أفضل المعايير الدولية في جميع أنحاء السوق ودعم رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030، وإن الحفاظ على علاقات قوية ودائمة مع عملاء حكومتنا يمثل أولوية بالنسبة لـ”لمساندة” وذلك من خلال إقامة علاقات قوية مع المقاولين والمسؤولين عن تقديم الخدمات للمشاريع الحكومية، ويعتبر عقد مثل هذه الورش التدريبية وسيلة فعالة وموثوقة للحفاظ على العلاقات الأساسية، حيث أن هذا التوجه بعقد ورش عمل جديدة سيستمر. يذكر أن إدارة خدمات المباني في “مساندة” تعتبر مسؤولة عن الإدارة والإشراف على معايير السلامة لأكثر من 10000 مبنى منتشرة في 3000 موقع في إمارة أبوظبي، وتشمل 1500 مسجد و340 مدرسة تقريباً.

اقرأ أيضا

"البنك الأفريقي للتنمية" يحذر من مخاطر النمو المتزايدة