الاتحاد

الاقتصادي

«التنظيم العقاري» تعزز التعاون مع مصرف عجمان

عجمان (وام) - أعلنت مؤسسة عجمان للتنظيم العقاري “ارا” ومصرف عجمان أمس عن قيام المصرف بتقديم حزمة من الخدمات المصرفية الرامية إلى المساهمة في تعزيز القطاع العقاري في إمارة عجمان من خلال زيادة حجم التمويل العقاري وخفض الرسوم. ويأتي ذلك ضمن مساعي المؤسسة ومصرف عجمان لدعم القطاع العقاري عبر إيجاد خدمات مصرفية مبتكرة في إطار اتفاقية التعاون التي وقعت بين الطرفين في أواخر عام 2010 لتقديم التمويل العقاري للمستخدمين النهائيين ومشتري الوحدات العقارية في عجمان. وبموجب الاتفاقية يقوم مصرف عجمان بتقديم ما يصل إلى 70 في المائة من خدمة التمويل العقاري والتي تبلغ مليون درهم لفترة سداد تصل إلى 15 عاما للمستثمرين في وحدات عقارية سكنية ضمن مشاريع عقارية مسجلة ومعتمدة من قبل “ارا” إضافة إلى تخفيض الرسوم على هذه الخدمة.
ويستفيد من هذا المنتج مواطنو دولة الإمارات ومواطنو دول مجلس التعاون الخليجي والمقيمون في الإمارات العربية المتحدة على حد سواء.
وقال يافع عيد الفرج المدير التنفيذي لمؤسسة عجمان للتنظيم العقاري إن المناخ الاقتصادي الحالي يتطلب خدمات مصرفية مبتكرة قادرة على تحفيز شهية المستثمرين للاستثمار في القطاع العقاري.
وأضاف أن شراكتنا المستمرة مع مصرف عجمان قد انعكست بشكل إيجابي على القطاع العقاري في الإمارة وأن إعلان مصرف عجمان الأخير سوف يعطي دفعة كبيرة لسوق العقارات في عجمان الذي بلغ مرحلة النضج.
من جانبه، أعرب محمد أميري نائب الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان عن سعادته للعمل جنبا إلى جنب مع مؤسسة عجمان للتنظيم العقاري لتقديم منتجات تمويل عقاري جذابة يستفيد منها المستخدمون النهائيون للوحدات العقارية وتساهم أيضا في تعزيز القطاع العقاري في عجمان.
وأكد أن مصرف عجمان سيبقى ملتزم دوما بتقديم حلول وخدمات مبتكرة للمستخدمين النهائيين.

اقرأ أيضا

اتحادات أعمال أميركية ترفض "أمر" ترامب بالانسحاب من الصين