الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الاتحاد للطيران» توقع شراكة مع «الترويج السياحي الماليزي»

«الاتحاد للطيران» توقع شراكة مع «الترويج السياحي الماليزي»
6 نوفمبر 2019 00:03

لندن (الاتحاد)

وقعت الاتحاد للطيران، مع هيئة الترويج السياحي الماليزي اتفاقية تهدف لجذب السياح من الدول الأوروبية والشرق الأوسط لزيارة ماليزيا كوجهة سفر سياحية عبر إمارة أبوظبي، وتم توقيع الاتفاقية بحضور ممثلين من الطرفين والشركاء التجاريين في معرض سوق السفر العالمي الذي تم عقده في لندن.
وتهدف الاتفاقية الموقعة بين الطرفين لدعم الحملة التسويقية التي أطلقها مجلس إدارة الهيئة «زوروا ماليزيا 2020» لتعزيز السياحة، واستقطاب الزوار من دول أوروبا والشرق الأوسط إلى ماليزيا.
وقال حارب مبارك المهيري، نائب أول للرئيس لشؤون الوجهات وإدارة نشاطات الترفيه: «تفتخر الاتحاد للطيران بتعاونها مع هيئة الترويج السياحي الماليزي خلال السنوات الماضية، وتعتبر كوالامبور من أهم الوجهات التابعة لشبكة الاتحاد للطيران العالمية، حيث تعد دول جنوب شرق آسيا ودول الشرق الأوسط من الوجهات السياحية الجاذبة للمسافرين، وتوفر إمارة أبوظبي خدمات تتميز بأعلى مستويات الجودة لمسافري العبور».
ومن جانبه قال داتوك موسى يوسف، مدير عام هيئة الترويج السياحي الماليزي، «تهدف الحملة لاستقبال السياح من الدول الأوروبية والشرق الأوسط في ماليزيا، تماشيًا مع حملة «زوروا ماليزيا 2020» التي تسعى من خلالها لجذب 30 مليون سائح، بما يعود بالنفع على عائدات قطاع السياحة بمبلغ يصل إلى 100 مليار رينجت ماليزي (18.56 مليار جنيه استرليني) لعام 2020».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©