الاتحاد

الإمارات

تمديد صلاحية بطاقات دفع رسوم مواقف حتى 2020

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

هالة الخياط (أبوظبي)

أعلنت دائرة النقل في أبوظبي، عن أنه تم تمديد فترة صلاحية البطاقات القابلة لإعادة التعبئة حتى عام 2020، داعية الجمهور العام في حال وجود أي مشكلة تقنية بشأن استخدام البطاقات القابلة لإعادة التعبئة التواصل مع مركز الاتصال على الرقم المجاني 80088888.
وجاء توضيح الدائرة رداً على استفسار مستخدمين للبطاقات القابلة لإعادة التعبئة، ممن استفسروا عبر حساب «مواقف» على «تويتر» أنه في حال انتهاء صلاحية البطاقة القابلة لإعادة السحب الخاصة بمواقف، فهل هناك إمكانية لإصدار بطاقات جديدة وفي حال كان هناك رصيد داخل البطاقة فكيف يمكن الاستفادة من الرصيد الموجود داخل البطاقة.
وتقدم مواقف البطاقات القابلة لإعادة التعبئة كوسيلة دفع جديدة بهدف التسهيل على الجمهور عند سداد رسوم المواقف في أبوظبي عوضاً عن العملة المعدنية، والتي يمكن شراؤها من خلال مراكز خدمة عملاء مواقف، وتباع البطاقة بقيمة خمسين درهماً فقط، ويتم إضافتها كرصيد في حساب مواقف فور تفعيل البطاقة وربطها بحساب مواقف الخاص بمالك البطاقة، والذي بإمكانه تفعيل البطاقة مباشرة عند ربطها بحساب مواقف والذي يكون عبر الهاتف المتحرك أو عبر حساب مواقف الإلكتروني.
واشتكى خلال الأيام الماضية عدد من مستخدمي مواقف بأن خدمة الدفع عبر الرسائل النصية معطلة. وفي هذا الإطار، دعت دائرة النقل مستخدمي مواقف إلى دفع الرسوم عبر أجهزة مواقف تجنباً للمخالفة.

اقرأ أيضا