الاتحاد

الاقتصادي

320 موظفاً يشاركون في دورات التدريب بمطار الشارقة

الشارقة (الاتحاد) - شارك أكثر من 320 منتسباً من موظفي وموظفات دائرة الطيران المدني وهيئة مطار الشارقة، وبعض الجهات العاملة في مطار الشارقة الدولي، في الدورات التدريبية التي قام قسم التدريب بعقدها خلال الأشهر الستة الماضية من العام الجاري.
ويأتي تنظيم هذه الدورات التدريبية في ظل الاهتمام الذي يوليه قسم التدريب بهيئة مطار الشارقة الدولي لتأهيل الموظفين، ولما تساهم به هذه الدورات في صقل مهارات الموظفين والموظفات ممن ينتسبون للدورات التدريبية، والتي تساهم بدورها في تحسين أدائهم وتزويدهم بالمعارف والممارسات الضرورية للقيام بالأعمال على أفضل وجه.
وقال علي سالم المدفع المدير العام لهيئة مطار الشارقة “نولي التدريب أهمية خاصة، حيث إن تدريب الكادر الوظيفي يهدف إلى إحداث تغيير في الفرد والمجتمع من ناحية المعلومات، والخبرات، والمهارات، ومعدلات الأداء، وطرق العمل، والسلوك، والاتجاهات، بما يجعل الموظف قادراً على القيام بعمله بكفاءة وإنتاجية عالية”.
وأوضح أن قسم التدريب في هيئة مطار الشارقة يقوم بتحسين وتطوير نوعية التدريب، للمساهمة في إعداد جيل متميز قادر على النهوض بمهامه والوصول إلى أعلى مستويات الجودة والإبداع، فيما يتم اختيار الدورات التدريبية بناءً على حاجة الإدارات والأقسام لها، وذلك في سبيل تحسين أداء الموظفين في مجالات تخصصاتهم”.
وبلغ عدد المنتسبين للدورات الداخلية منذ بداية عام 2012 ولغاية شهر يونيو الماضي أكثر من 320 منتسباً.

اقرأ أيضا

«اليورو» حول أدنى مستوى خلال 4 أسابيع