الاتحاد

الاقتصادي

«الإمارات للعطلات» تطرح 6 وجهات عالمية لقضاء عطلة عيد الفطر

دبي (الاتحاد) - أطلقت الإمارات للعطلات، لتنظيم الرحلات الخارجية والتابعة لطيران الإمارات، مجموعة من برامج العطلات في ست وجهات سياحية بأسعار تبدأ من 4574 درهما وحتى 6355 درهما لقضاء عطلة عيد الفطر.
وتشمل عروض العطلات التي طرحتها “الإمارات للعطلات” بمناسبة عيد الفطر وجهات في أوروبا وآسيا والمحيط الهندي بدءاً من قضاء عطلة في جزيرة موريشوس أو في جبال دراكنزبرج في ديربان بجنوب أفريقيا، أو زيارة المدن السياحية مثل برشلونة ودبلن وكوالالامبور وفييتنام، وتسري حتى 31 أغسطس المقبل.
وتتوفر خيارات العطلات في موريشوس بأسعار تبدأ من 6280 درهماً للشخص الواحد، ويشمل السعر الإقامة في فندق من فئة الـ3 نجوم لمدة 4 ليال، بما في ذلك تذكرة الذهاب والعودة على الدرجة السياحية على طيران الإمارات، ووجبتي الإفطار والعشاء، والمواصلات بسيارة خاصة وضريبة الغرفة ورسوم الخدمات.
وتبدأ أسعار خيارات العطلات في ديربان من 6355 درهماً للشخص الواحد. ويشمل السعر الإقامة في فندق من فئة الـ3 نجوم لمدة 4 ليال، بما في ذلك تذكرة الذهاب والعودة على الدرجة السياحية على طيران الإمارات، والمواصلات بسيارة خاصة وضريبة الغرفة ورسوم الخدمات.
وتتوفر خيارات العطلات في برشلونة بأسعار تبدأ من 5385 درهماً للشخص الواحد، ويشمل السعر الإقامة في فندق من فئة الـ3 نجوم لمدة 4 ليال، بما في ذلك رحلة الذهاب والعودة على الدرجة السياحية، والمواصلات بسيارة خاصة وضريبة الغرفة ورسوم الخدمات.
أما عروض العطلات في دبلن فتبدأ بأسعار تبدأ من 5291 درهماً للشخص الواحد. ويشمل السعر الإقامة في فندق من فئة الـ3 نجوم لمدة 4 ليال، بما في ذلك رحلة الذهاب والعودة على الدرجة السياحية، والمواصلات بسيارة خاصة وضريبة الغرفة ورسوم الخدمات.
وتشمل عروض العطلات كوالالامبور بأسعار تبدأ من 4574 درهماً للشخص الواحد. ويشمل السعر الإقامة في فندق من فئة الـ3 نجوم لمدة 4 ليال، بما في ذلك رحلة الذهاب والعودة على الدرجة السياحية، والمواصلات بسيارة خاصة وضريبة الغرفة ورسوم الخدمات.
وتتوفر خيارات العطلات في هوشي منه بأسعار تبدأ من 4855 درهماً للشخص الواحد، ويشمل السعر الإقامة في فندق من فئة الـ4 نجوم لمدة 4 ليال، بما في ذلك رحلة الذهاب والعودة على الدرجة السياحية.

اقرأ أيضا

"أدنوك للغاز" توقع اتفاقيات مع "بي بي" و"توتال" لتوريد الغاز حتى 2022