الاتحاد

الاقتصادي

«أبوظبي للمطارات» تجدد عقدها مع «جي إم آي»

أبوظبي (الاتحاد) - جددت شركة أبوظبي للمطارات، شراكتها مع شركة “جي إم آي”، الشركة الرائدة في المنطقة في مجال الإعلان الخارجي، وذلك بإبرام عقد لمدة خمس سنوات، تقوم بموجبه “ جي إم آي”، بتوفير أفضل الحلول الإعلانية في مطار أبوظبي الدولي.
وقال جيمس بينيت، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للمطارات “ قامت الشركة، بدراسة دقيقة لكافة العروض المقدمة ووقع الاختيار على شركة جي إم آي لخبرتها المعروفة في منطقة الشرق الأوسط واستخدامها، أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في التخطيط الاستراتيجي”، مشيراً إلى أن سعي الجانبين لتقديم أحدث الإعلانات المرئية المبتكرة لأكثر من 12 مليون مسافر عبر مطار أبوظبي الدولي.
ويعتبر مطار أبوظبي الدولي أحد أهم المطارات في المنطقة، حيث وصل عدد المسافرين من خلاله إلى 12,4 مليون مسافر خلال العام الماضي ويتوقع أن يبلغ عدد المسافرين نحو 20 مليون راكب بحلول العام 2017.
ويلبي مطار العاصمة، متطلبات أكثر من 50 شركة طيران دولية تربط أبوظبي بأكثر من 95 وجهة في أكثر من 49 دولة.
وقال فتحي المحمد، رئيس مجلس إدارة شركة “جي إم آي”، “مازال التوافد إلى مطار العاصمة في نمو مستمر، نتيجة للنشاط التجاري والاقتصادي المتنامي في الدولة. “، مشيراً إلى تطلع الشركة ، لتوفير طاقة إبداعية جديدة لدعم “أبوظبي للمطارات”.

اقرأ أيضا

النفط يصعد وسط تفاؤل بمحادثات التجارة واجتماع "أوبك"