الاتحاد

الرياضي

لقب كأس الإمارات للصالات بين شباب الأهلي والبطائح

كأس الصالات تنتظر البطل الليلة (الاتحاد)

كأس الصالات تنتظر البطل الليلة (الاتحاد)

الشارقة (الاتحاد)

يلتقي فريقا شباب الأهلي «حامل اللقب» وبطل ثلاثية الموسم الماضي، والبطائح «وصيف» دوري الموسم الماضي، وبطل كأس الاتحاد للموسم الحالي، في السابعة مساء اليوم في نهائي النسخة الثانية من كأس الإمارات لكرة قدم الصالات على ملعب صالة المجمع الرياضي في نادي مليحة.
وكانت آخر مباراة جمعت بين الفريقين في الدور التمهيدي انتهت لمصلحة البطائح 3-1، ويذكر أن الفريقين المتأهلين للنهائي من فرق المجموعة الأولى بعد خروج خورفكان والنصر المتأهلين من المجموعة الثانية.
تأهل شباب الأهلي إلى نصف النهائي من الباب الضيق وبصعوبة بالغة، بعد أن أهدى له فريق الحمرية، ويعتبر البطائح «الحصان الأسود»، كونه الفريق الوحيد الذي لم يتذوق الخسارة منذ بداية الموسم وفاز بالعلامة الكاملة في الدور التمهيدي وتصدر مجموعته بالعلامة 12 من 12 وتأهل إلى النهائي بعد فوزه على النصر 3-1 بعد مباراة ماراثونية انتهى زمنها الرسمي بتعادل الفريقين 1-1، وسجل البطائح هدفين في الأشواط الإضافية.
يلعب فريق شباب الأهلي بقيادة مدربه المصري عبدالله عبدالباسط ويفقد جهود نجم الفريق أحمد حماد بداعي الإصابة، إلى جانب حارس المرمى محمد البحري ووليد بشر الثنائي الدولي الذي يشارك في كأس القارات للشاطئية، ويقود فريق نادي البطائح مدربه الوطني عدنان الهولي ومساعده خالد حمداوي وهو مدرب مساعد مدرب شباب الأهلي السابق.

اقرأ أيضا

لقب «دولية دبي» يمنح «الأولمبي» مكاسب فنية ومعنوية