الاتحاد

دنيا

اخترنا لكم من السينما

Hanna
من أفلام الأكشن والمغامرة، إخراج جو رايت، يلعب أدواره الرئيسية كل من سارس رونان، كايت بلانشيت، واريك بانا.
تدور القصة حول فتاة تبلغ من العمر ستة عشر عاماً، تدربت على أيدي والدها لتصبح قاتلة ماهرة. تذهب هانا في مهمة إلى أوروبا، وهناك يتم تعقبها عن طريق عميلة مخابرات لا ترحم.
معارك حامية تدور بين المرأتين فلمن ستكون الغلبة؟!


يعرض في
أبوظبي: جراند الـماريا وأبوظبي مول وسيني ستار مارينا مول.
العين: جراند روتانا وسينيبليكس والبوادي. دبي: جراند ميجابليكس وسينيبليكس وفستيفال سينماز وسينيسيتي وميركاتو، وسيني ستار الإمارات مول وديرة سيتي سنتر ومردف سيتي سنتر.
الشارقة: جراند بحيرة وصحارى وميجامول.
عجمان: سيني ستار عجمان.
الفجيرة: جراند دانا.
رأس الخيمة: جراند منار.


larry crowne
يدور الفيلم بطولة (توم هانكس) حول دراما كوميدية تروي حكاية رجل خسر وظيفته كبائع في مخزن سلسلة كبرى لمتاجر البيع بالتجزئة بشكل غير مُبرر. يكتشف أنه آن الأوان للتغيير وعيش حياة لها معنى. فيُقرر رغم كثرة دُيونه وعدم وضع أي خطة مكتملة المعالم أن يعود إلى الكلية حيث يتعارف إلى مجموعة من الطلبة هواة سياقة الدراجات النارية، كما يتعرف على أستاذته مرسيدس تاينوت (جوليا روبرتس) التي تعاني بدورها من روتين حياتها وخيبة أملها في زواجها، فيقع الاثنان في الحب.

يعرض في
أبوظبي: جراند الـماريا وأبوظبي مول وسيني ستار مارينا مول. العين: جراند روتانا وسينيبليكس والبوادي. دبي: جراند ميجابليكس وسينيبليكس وفستيفال سينماز وسينيسيتي وميركاتو، وسيني ستار الإمارات مول وديرة سيتي سنتر ومردف سيتي سنتر. الشارقة: جراند بحيرة وصحارى وميجامول.عجمان: سيني ستار عجمان. الفجيرة: جراند دانا.
رأس الخيمة: جراند منار.

اقرأ أيضا