الاتحاد

الرياضي

الحوسني الإماراتي الأول في عالم تدريب الجو جيتسو

الحوسني بطل الجو جيتسو خلال مشاركة سابقة (الاتحاد)

الحوسني بطل الجو جيتسو خلال مشاركة سابقة (الاتحاد)

مصطفى الديب (أبوظبي)

دخل إبراهيم الحوسني ضمن الجهاز الفني للمنتخب الوطني للجو جيتسو المشارك في بطولة العالم المقررة انطلاقها 16 من الشهر الجاري بالعاصمة أبوظبي، ويعد الحوسني المدرب الإماراتي الأول الذي يخوض هذه التجربة بعيداً عن البساط كلاعب، ويتولى مهمة تدريب الأجيال الصغيرة تحت 18 و21 سنة.
ويعد إبراهيم الحوسني واحداً من اللاعبين الذين احترفوا الجو جيتسو بشكل متميز، كما أنه حكم دولي على بساط اللعبة، وقبل كل ذلك هو مالك لأكاديمية خاصة في عجمان، ويقول الحوسني، إن وجوده في الجهاز الفني شرف كبير ووسام على صدره، كونه يسعى إلى تمثيل الوطن وتشريفه، لكن من مكان آخر.
ووجه الشكر إلى اتحاد الجو جيتسو، برئاسة عبدالمنعم الهاشمي على إتاحة الفرصة له بخوض هذه التجربة الرائعة، مؤكداً أنه يمتلك الكثير من الطموحات بهدف تخريج أجيال تخدم اللعبة، وترفع علم الدولة خفاقاً عالياً في جميع المحافل الداخلية والخارجية. وتابع: لقد عملت في أكاديميتي الخاصة على خدمة الوطن، وبالفعل نجحنا في ذلك من خلال تخريج لاعبين متميزين في الفترة الماضية، مشيراً إلى أن ما حققه من إنجازات بتخريج مواهب صاعدة لفت نظر مسؤولي الاتحاد، وقرروا إعطاءه هذه الفرصة للوجود بين الجهاز الفني والمساعدة في صقل المواهب.
على جانب آخر، يواصل المنتخب الوطني تدريباته بشكل يومي في المعسكر المغلق الذي يقام حالياً بالعاصمة أبوظبي، استعداداً لبطولة العالم، ويضم المنتخب 70 لاعباً ولاعبة يخوضون منافسات البطولة في ثلاث فئات تحت 18 سنة، وتحت 21 سنة وفوق 21 سنة.

اقرأ أيضا

لقب «دولية دبي» يمنح «الأولمبي» مكاسب فنية ومعنوية