الاتحاد

الرياضي

350 مليون مشاهد حلم الأطفال في ياس

مرافقة الأبطال أول خطوات الأطفال على طريق الفورمولا-1 (من المصدر)

مرافقة الأبطال أول خطوات الأطفال على طريق الفورمولا-1 (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

تقدم حلبة مرسى ياس، فرصة الفوز لأربعة أطفال من عشاق سباق السيارات الصغار في الإمارات، الذين تتراوح أعمارهم بين 7-12 سنة، للانضمام إلى 16 آخرين من الأطفال المرافقين لأبطال الفورمولا -1، المشاركين في سباق جائزة أبوظبي الكبرى 2019.
وتنظم ياس كارت زون، تصفيات لتتويج بطل جديد للمستقبل لسباق الفورمولا-1، بعد غدٍ، ويتوجب على الأطفال التسجيل المسبق للدخول بفرصة الفوز، نظراً لوجود أماكن محدودة، كما يجب أن تكون أعمارهم ما بين 7-12 سنة، وأطوالهم ما بين 130 سم -150 سم. وتوفر الحلبة، جلسات سباقات الكارتينج بشكل مجاني لطفل واحد من كل عائلة، ويتم إدراج الفائزين الأربعة، الذين يسجلون أسرع أوقات خلال حصص القيادة، بقائمة الفائزين في «الأطفال المرافقين لنجوم الفورمولا 1».
ويقدم بنك أبوظبي الأول، هذه الفرصة الذهبية للمرة الأولى، ولمرة واحدة في العمر، لمشجعي رياضة السيارات الصغار، ليصبحوا أحد أبطال الفورمولا -1 المستقبليين، الذين سيرافقون أبطال العالم مثل لويس هاميلتون وسيباستيان فييل، بالإضافة إلى الجيل التالي من الفائزين، بما في ذلك تشارلز ليكليرك وماكس فيرستابن في حلبة مرسى ياس. ويتم بث ظهور الأطفال المرافقين في جميع أنحاء العالم لأكثر من 350 مليون مشاهد، ويحصل الأطفال الفائزون أيضاً على تذكرتين ليوم السباق، من سباق جائزة أبوظبي الكبرى لعام 2019، مما يتيح لهم الاستمتاع بجميع الأحداث في نهائي موسم الفورمولا -1، المقرر له الأحد 1 ديسمبر، الذي يتضمن لقاءً وتحية مع السائقين، قبل ظهورهم معهم في «الأطفال المرافقين لنجوم الفورمولا 1»، عند خط الانطلاق.

اقرأ أيضا