الاتحاد

الرياضي

كأس نائب رئيس الدولة للسلة: العين يواجه شباب الأهلي والجزيرة يلاقي الظفرة

كأس نائب رئيس الدولة للسلة: العين يواجه شباب الأهلي والجزيرة يلاقي الظفرة

كأس نائب رئيس الدولة للسلة: العين يواجه شباب الأهلي والجزيرة يلاقي الظفرة

علي معالي (دبي)
تنطلق، اليوم، منافسات كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة لكرة السلة للرجال، بمباراتي العين مع شباب الأهلي، والجزيرة مع الظفرة، ضمن فرق المجموعة الأولى، وذلك على صالة نادي الجزيرة، على التوالي، الساعة الخامسة مساء، والسابعة والربع مساء.
وتقام البطولة في المرحلة التمهيدية، من دون اللاعبين الدوليين، المنتظمين حالياً في معسكر المنتخب، استعداداً للمشاركة في البطولة الخليجية، نهاية الشهر الجاري، في دولة الكويت، ويشارك في مسابقة الكأس، 9 أندية تضم المجموعة الأولى 5 فرق: النصر وشباب الأهلي والظفرة والجزيرة والعين، وتضم المجموعة الثانية 4 أندية هي: الوصل والشارقة والبطائح وبني ياس. وتقام غداً، مباراتا الوصل مع بني ياس والبطائح مع الشارقة، بصالة نادي البطائح، ضمن فرق المجموعة الثانية، وتستمر مباريات الدور التمهيدي حتى 20 الجاري، حيث تقام المباريات بنظام التجمع، وتقام المرحلة الثانية بوجود اللاعبين الدوليين.
من جانب آخر، انتظم منتخبنا الوطني في معسكر تدريبي يومي، على صالة صلاح الدين بدبي، بمشاركة جميع اللاعبين، تحت قيادة د. منير بن الحبيب، المدير الفني، ويعاونه المدربون: همام كركوكلي وسالم عتيق وسعيد عتيق، إضافة إلى إداري المنتخب عبدالله المدني.
وقال المدني: سيدخل المنتخب معسكراً مغلقاً داخلياً لمدة 3 أيام، اعتباراً من السبت المقبل، على أن يحصل اللاعبون على راحة الثلاثاء، قبل السفر إلى معسكر صربيا الأربعاء، والذي يستمر لمدة 8 أيام، لتعود البعثة 19 من الشهر الجاري، على أن تتوجه إلى الكويت 21 من الشهر الجاري، للمشاركة في بطولة الخليج، ومن المتوقع أن يشارك في المعسكر 15 لاعباً.
وفي تدريب المنتخب، يحرص الجهاز الفني على رفع معدل اللياقة البدنية والمهارات الفردية، من خلال خطط تدريبية مختلفة، تشهد سباقاً قوياً بين اللاعبين كافة، ويستمر التدريب اليومي لقرابة الساعتين.

اقرأ أيضا

«الأبيض الأولمبي» يختتم «دولية دبي» بمواجهة «شمشون»