الاتحاد

الرياضي

أبو تريكة: هدفي المشاركة في مونديال البرازيل

برادلي مدرب المنتخب المصري (أرشيفية)

برادلي مدرب المنتخب المصري (أرشيفية)

محيى وردة (القاهرة) - نفى محمد أبو تريكة نجم الأهلي ما تردد عن اعتزاله اللعب الدولي عقب خروج المنتخب المصري الأول لكرة القدم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2013 على يد أفريقيا الوسطى مؤكداً أن لديه هدفا مع الفراعنة في الصعود لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل لتعويض الإخفاق في التأهل لأمم أفريقيا.
وأضاف: أجد كل الرعاية والتقدير من جانب برادلي والجهاز المعاون وأشعر من داخلي بالقدرة على العطاء ولذا لا افكر حالياً في الاقدام على تلك الخطوة إلا أني قد أفكر اذا ما شعرت ولو بعد فترة وجيزة بتراجع أدائي، وقال: أركز حالياً في التدريبات مع الأهلي من أجل تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة فريقي المقبلة أمام مازيمبى الكونجولى في افتتاح دور المجموعات لدوري الأبطال الأفريقي الأحد المقبل من أجل إسعاد الجماهير الحمراء التي لم تفرح منذ فترة طويلة.
من ناحية اخرى وفى تطور سريع للأحداث داخل نادي الزمالك أنهي مسؤولو الزمالك إجراءات تجديد عقد عبدالواحد السيد حارس مرمى الفريق لمدة 3 مواسم مقبلة بدون الحصول على شيكات مقدم التعاقد.
وكان عبدالواحد السيد أعلن عن فشل الجلسة التي كان من المقرر أن يوقع خلالها على عقود التجديد لناديه مساء أمس الأول مرجعاً ذلك إلى تغيير مسؤولي النادي اتفاقهم معهم بشأن شروط التجديد.
وأضاف حارس المنتخب المصري أن الاتصالات الهاتفية التي تلقاها من حازم إمام عضو مجلس الإدارة وإسماعيل يوسف المدرب العام جعلتني أشعر باحترام الإدارة والجهاز الفني، مشيراً إلى عجزه عن رفض طلبات الثنائي من أجل جمهور النادي الذي يسانده باستمرار.
على صعيد آخر غادر الأميركي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب إلى بلاده لقضاء تمتد لمدة أسبوع يعود بعدها لتحديد مصير الجهاز المعاون له بعدما أنهى مسؤولو الاتحاد عقود كافة أعضاء الجهاز باستثناء برادلي الذي تم تجديد الثقة فيه لثلاثة أشهر لحين قدوم مجلس الإدارة الجديد المزمع انتخابه أواخر أغسطس المقبل حيث وافق المجلس القومي للرياضة على إجرائها في هذا التوقيت.
وعلمت “الاتحاد” بأن برادلي استقر على بقاء زكي عبدالفتاح مدرب حراس المرمى ورفيقه خلال فترة عمله بالمنتخب الأميركي فيما لم يتحدد موقف ضياء السيد المدرب العام.

اقرأ أيضا

يوفنتوس يجدد عقد بونوتشي حتى 2024