الاتحاد

الرياضي

نادال يركز على الشفاء قبل «الألعاب»

مدريد (رويترز) - قال الإسباني رفائيل نادال، المصنف الثاني عالمياً، أمس، إنه قرر الانسحاب من مباراة خيرية كان من المقرر أن يستضيفها ملعب سانتياجو برنابيو للتعافي من مشكلة في الركبة قبل انطلاق أولمبياد لندن. ?وخرج نادال بشكل مفاجئ من بطولة ويمبلدون، ثالث البطولات الأربع الكبرى، بعد خسارته في الدور الثاني أمام التشيكي لوكاس روسول الأسبوع الماضي، وكان من المقرر أن يخوض مباراة استعراضية أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالمياً، في ملعب ريال مدريد، في 14 يوليو.
وقال نادال الذي فاز بميدالية ذهبية في أولمبياد بكين في بيان نشر بموقع ريال مدريد على الإنترنت: «أقدم الاعتذار للجميع، خاصة عشاق التنس الذين اشتروا التذاكر بالفعل لحضور هذه المباراة الخيرية».
وأضاف «فحص الأطباء ركبتي، وابلغوني بأنني أعاني من إصابة في الأربطة، تستلزم الراحة لمدة 15 يوماً، وهو ما يمنعني من اللعب أمام نوفاك ديوكوفيتش، كما كان مخططاً، وتم الإعلان عنه».
وتابع «رأيت الأطباء الاثنين الماضي، وبدأت مرحلة التأهيل لكي أصبح لائقاً لتمثيل إسبانيا في أولمبياد لندن، سنحاول ترتيب موعد آخر لهذه المباراة».
واستطرد «سأقوم ببعض الرحلات القصيرة للاستجمام خلال فترة التعافي قببل العودة إلى التدريب في غضون 15 يوماً، مرة أخرى أشكر الجميع».

اقرأ أيضا

فيفا يعين فينجر مديراً لتطوير كرة القدم العالمية