الاتحاد

الرياضي

بطل كأس دبي العالمي للخيول يستهدف سباق كورال اكليبس الإنجليزي

عصام السيد (أبوظبي) - يستعد الجواد”مونتروسو” لجودلفين بإشراف محمود الزرعوني وقيادة مايكل بارزلونا والمهر “فرح” بإشراف سعيد بن سرور وقيادة فرانكي ديتوري لخوض غمار سباق كورال اكليبس الانجليزي للفئة الأولى لمسافة الميل وربع الميل المخصص للجياد في سن ثلاث سنوات فما فوق السبت المقبل بمضمار سانداون.
وكان “مونتروسو” الذي ينحدر من نسل الفحل “دبوي” قد فاز بسباق كأس دبي العالمي للفئة الأولى البالغ إجمالي جوائزه المالية 10 ملايين دولار بمضمار ميدان في مارس الماضي ولم يشارك بعدها في السباقات وتفيد المعلومات بانه يتدرب جيدا. كما حافظ “مونتروسو” على موقعه ضمن الخيول الباقية عقب المرحلة الأحدث لتأكيد المشاركة بسباق الملك جورج الخامس والملكة إليزابيث ستيكس للفئة الأولى على مسافة 2400 متر وذلك بمضمار آسكوت 21 يوليو الجاري. أما “فرح” البالغ من العمر اربع سنوات والمنحدر من نسل” بيفوتال” خاض اربعة سباقات فاز في ثلاثة وحل في المركز الثالث في أول مشاركة له في سباقات الفئة الأولي ضمن مهرجان رويال اسكوت، ويعد من اكثر الخيول تطورا لدي جودلفين.
ويدفع فريق جودلفين أيضا بالجواد “سيتي ستايل” بإشراف محمود الزرعوني، وينافس في السباق أيضا “سو يو ثنك”،”ناتالي”،”سيت سكيب”، و”دادي لونج ليجز”.

اقرأ أيضا

يوفنتوس يجدد عقد بونوتشي حتى 2024