الاتحاد

الرياضي

فتح باب التسجيل للبطولة الرمضانية بنادي دبي للرياضات الخاصة

دبي (الاتحاد) - أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة الرمضانية في نادي دبي للرياضات الخاصة عن فتح باب التسجيل للفرق الرياضية للمشاركة في البطولة الرمضانية الكروية الحادية عشرة، التي تقام ضمن فعاليات المهرجان الرمضاني بالنادي، وسيتم إغلاق باب التسجيل في 14 يوليو الجاري.
وقال حمد بالجافلة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة إن تنظيم هذه الفعالية يأتي في إطار حرص واهتمام مجلس إدارة النادي على استقطاب المواهب الشبابية في الفعاليات الرياضية المختلفة، مشيداً بالأثر الإيجابي الذي تسهم به هذه التظاهرات الرياضية في ملامسة طاقة الشباب وأثرها الكبير في إيجاد مناخ إيجابي قائم على روح المنافسة الشريفة، إضافة لدورها المتميز في غرس قيم المثابرة والرقي والتعاون الشبابي والإنساني بين أفراد المجتمع في الشهر الكريم .
وأوضح أن البطولة ستقام وللمرة الحادية عشرة بعد النجاحات التي حققتها في النسخ السابقة ووجدت اقبالاً كبيراً من المؤسسات والهيئات، مما ساعد بشكل كبير على الاستمرار وتطوير البطولة من عام لآخر.
يذكر أن لائحة البطولة تنص على الصعود للدور الثاني أول وثاني كل مجموعة بالإضافة إلى أحسن فريقين من المركز الثالث بالمجموعات الثلاث، على أن تقدم القائمة النهائية للفرق مكونة من 22 لاعباً، قبل انطلاق البطولة بأربعة أيام، ولا يسمح باستبدال أو تسجيل أي لاعب خلال الدور الأول، وفي حالة تسجيل الفريق لعدد أقل من 22 لاعباً خلال الدور الأول لا يحق لأي فريق تسجيل أي لاعب بعد انطلاق مباريات الدور، كما يحق للفرق التي تصعد للدور الثاني استبدال ثلاثة لاعبين من المقيدين في القائمة أو استكمال القائمة في حالة عدم اكتمال القائمة خلال الدور الأول، وعلى جميع الفرق المشاركة الالتزام بجدول المباريات الذي سيتم وضعه بعد إجراء القرعة يوم 16 من يوليو، ولن يتم أي تعديل في الجدول واللجنة غير مسؤولة عن مشاركة أي فريق في دورات أخرى.
أما في حالة انسحاب أي فريق يعتبر خاسراً المباراة صفر - 3، وتحتسب النقاط، والأهداف للفريق الآخر، وفي حالة تكرار الانسحاب تلغى جميع نتائجه.
وسيطبق قانون اتحاد كرة القدم في جميع الحالات، ويعتبر تطبيقه سارياً في حالة تعادل فريقين أو أكثر لترتيب الفرق في الدور الأول من البطولة حيث سيتم تطبيق المعايير التالية: احتساب النقاط وعدد الأهداف (له وعليه)، واللقاء المباشر بين الفريقين أما في حالة التساوي في جميع الحالات سيتم إجراء القرعة، وسيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح مباشرة في حالة تعادل الفريقين المتباريين في مباريات الدور الثاني والأدوار التالية.
ورصدت اللجنة المنظمة للبطولة جوائز يومية متنوعة لجمهور البطولة، بالإضافة إلى جوائز الفرق التي ستفوز بالمراكز الأولى بالإضافة إلى كأس البطولة والميداليات، كما يحصل أفضل حارس وهداف البطولة وأفضل لاعب على جائزة مالية.

اقرأ أيضا

تعادل مخيب جديد لمصر مع جزر القمر