الاتحاد

الرياضي

لاعبو «البنفسج» يكملون فحوصاتهم الطبية اليوم

الحارس عبدالله سلطان يخضع للفحص الطبي (تصوير: يوسف السعدي)

الحارس عبدالله سلطان يخضع للفحص الطبي (تصوير: يوسف السعدي)

صلاح سليمان (العين) ــ يكمل لاعبو فريق العين الأول لكرة القدم صباح اليوم فحوصاتهم الطبية، التي بدأت أمس الأول بمستشفى العين الحكومي، وتضم الدفعة الثالثة والأخيرة جميع اللاعبين الذين لم يتمكنوا من الحضور خلال اليومين الماضيين، بسبب تواجدهم خارج الدولة.
وكانت فحوصات اليوم الأول، قد ضمت تسعة لاعبين هم: الحارس عبد الله سلطان ومحمد ناصر ومحمد مال الله وعبد السلام محمد ومهند سالم العنزي وأحمد عبدالله الشامسي وأحمد سهل ومحمد علي عايض وسلطان ناصر الشامسي، بينما ضمت المجموعة الثانية التي أكملت فحوصاتها أمس الأشقاء الثلاثة محمد وفوزي وعبد العزيز فايز وفارس جمعة ومحمد سالم الساعدي ومسلم فايز والشقيقين محمد وخالد عبد الرحمن.
اشتملت الفحوصات على قياسات الطول والوزن والأشعة ووظائف الكلى وتخطيط القلب ورافق اللاعبين خلال الفحوصات ناصر الجنيبي إداري الفريق وعبد الناصر الجهني، ووجد اللاعبون كل اهتمام من إدارة مستشفى العين ومطر الصهباني مدير الفريق الذي كان على اتصال دائم بالجنيبي والجهني للإطمئنان على سير الفحوصات.
وأكد ناصر الجنيبي أن مستشفى العين سوف يعد تقريراً مفصلاً حول نتائج الفحص، وسيتم ارساله إلى نادي العين خلال اليومي القادمين، وتوجه الجنيبي بهذه المناسبة بالشكر إلى الدكتور مطر راشد الدرمكي مدير مستشفى العين الحكومي وعبدالرحمن المعمري مسؤول العلاقات العامة وحميد البلوشي لاهتمامهم ومتابعتهم وتقديمهم كل التسهيلات الممكنة للاعبي العين، مما ترك أثراً طيباً في نفوس الجميع.
تجدر الإشارة إلى أن لاعبي العين سوف يبدأون تجمعهم يوم السبت المقبل، والدخول فوراً في برنامج التدريبات، والتي ستقام على ملعب خليفة بن زايد، وتستمر ليومين فقط، حيث من المنتظر أن تتوجه البعثة العيناوية إلى النمسا في الساعة السابعة من صباح الاثنين المقبل، من مطار دبي الدولي لبدء برنامج معسكر الإعداد الخارجي للموسم الجديد، يستمر المعسكر لمدة عشرة أيام، حيث ينتهي يوم 19 يوليو الجاري، وهو موعد عودة البعثة إلى الدولة، ويؤدي الفريق خلال معسكر النمسا مباراتين وديتين فقط سيتم تحديد طرفيهما لاحقاً.
ومن جهة أخرى يصل إلى مدينة العين غداً المدرب الروماني أولاريو كوزمين وطاقمه المساعد للإشراف على تدريبات الفريق، كما يصل أيضاً في اليوم نفسه الغاني جيان أسامواه والروماني رادوي وسيخضع اللاعبان للفحص الطبي يوم الأحد المقبل مع بقية لاعبي الفريق الذين لم يتمكنوا من إجراء الفحوصات في الموعد المقرر.
ونظراً لتواجدهم في معسكر المنتخب الأولمبي الخارجي بسويسرا والنمسا للمشاركة في أولمبياد لندن 2012، فإن لاعبي العين الثلاثة عمر عبد الرحمن ومحمد أحمد لاعب الشباب السابق المنضم حديثاً إلى صفوف “البنفسج” والحارس داوود سليمان لن يتمكنوا من الانضمام إلى معسكر العين.

اقرأ أيضا

لقب «دولية دبي» يمنح «الأولمبي» مكاسب فنية ومعنوية