الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

محمد بن راشد يستقبل رئيس بيلاروسيا

محمد بن راشد يستقبل رئيس بيلاروسيا
5 نوفمبر 2019 14:44

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" ،في قصر سموه في زعبيل ظهر اليوم  الثلاثاء،  فخامة ألكسندر لوكاشينكو رئيس جمهورية بيلاروسيا الذي يزور البلاد حالياً.

وقد تبادل سموه مع الضيف بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي الحديث حول سبل تعزيز التعاون وتوسيع آفاق العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وبيلاروسيا خاصة في قطاع الاستثمارات.

وأعرب رئيس بيلاروسيا عن سعادته بزيارة دولة الإمارات والاطلاع عن قرب على المنجزات الحضارية التي حققتها الدولة على مختلف المستويات بفضل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله".. مؤكداً عمق علاقات الصداقة التي تربط بلاده مع دولة الإمارات على المستويين الرسمي والشعبي.

حضر اللقاء.. سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة وسعادة أحمد محمد منقوش الطنيجي سفير الدولة لدى جمهورية بيلاروسيا وسعادة أندري لوتشينوك سفير جمهورية بيلاروسيا لدى الدولة.

اقرأ أيضاً... برعاية محمد بن راشد.. وزارة الدفاع تنظم مؤتمر «القادة لحروب القرن الـ 21» غداً

وقد أقام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مأدبة غداء تكريماً للرئيس الضيف حضرها عدد من الشيوخ وأصحاب المعالي الوزراء وكبار المسؤولين في الدولة من مدنيين وعسكريين والوفد المرافق للرئيس الضيف.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©