الاتحاد

الرياضي

رينيه يتعرف على لاعبي «أسود دبي» بتدريبات ترفيهية

رينيه  (الاتحاد)

رينيه (الاتحاد)

دبي (لاتحاد) - بدأ فريق دبي لكرة القدم مرحلة التدريب الترفيهي مع المدرب الفرنسي رينيه، على أن يدخل “الأسود” في تنفيذ البرنامج التدريبي المهم، خلال الأسبوع المقبل، حيث فضل المدرب أن تكون الفترة القصيرة الحالية، مجرد تعارف يومي بين المدرب واللاعبين، وتعتمد على الجوانب الترفيهية في التدريبات.
وهناك الكثير من الأفكار الخاصة بالفريق، يرغب الفرنسي رينيه في تطبيقها مع الفريق، خلال فترة تعاقده مع دبي، وخلال الاجتماع الذي سوف يعقده رينيه مع خليفة عبيد بن حميدان نائب رئيس شركة دبي لكرة القدم خلال المرحلة المقبلة، سوف تتحدد الكثير من الملامح الخاصة بـ”الأسود”، سواء من ناحية التعاقدات المحلية الجديدة من لاعبين مواطنين، أو الأجانب. ومن الواضح من خلال رؤية المدرب الفرنسي أنه يريد بناء فريق قادر على تقديم مواسم مقبلة قوية، نظراً لاعتراف المدرب منذ قدومه لدبي بأن الفريق يملك مجموعة كبيرة من اللاعبين صغار السن، وهم مستقبل النادي، وبناء على ذلك، سوف يسعى رينيه من خلال خطته طويلة الأجل، لبناء فريق قوي، مدعماً ببعض اللاعبين الأجانب الذين يقدمون الفائدة المرجوة للفريق، مع وجود القوام الأساسي من اللاعبين المواطنين، حيث يمزج دبي حالياً بين عنصري الشباب والخبرة معاً. ويرى رينيه أن بداية الدوري ما زالت بعيدة، وبالتالي فإن التدريبات القوية لا مجال لها في الوقت الراهن، خاصة أن هناك فترة تفصل بين التدريبات الحالية وانطلاق مباريات الموسم، وهي شهر رمضان، وهناك برنامج تأهيلي مناسب سيتم ترتيبه بين رينيه وجهازه المعاون خلال الأسبوع المقبل.
وكانت إدارة الكرة بدبي قد جددت التعاقد خلال الفترة الماضية مع عدد من اللاعبين المواطنين، مهنم حسن عبدالرحمن 3 سنوات وجمال عبدالله حارس مرمى الفريق 5 سنوات، إضافة إلى كابتن الفريق علي حسن موسمين.
ويلعب علي حسن خلال الفترة الحالية دوراً مهماً مع اللاعبين، بناء على توجيهات المدرب رينيه، في كيفية التواصل مع اللاعبين في الفترة الأولى من المعسكر.

اقرأ أيضا

16 دولة تشارك في «انفيوجن» للكيك بوكسينج