الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

«أدنيك» تستضيف معرض رياضات الرمال 2020

«أدنيك» تستضيف معرض رياضات الرمال 2020
24 سبتمبر 2018 01:39

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك»، مذكرة تفاهم مع شركة بونيير الدولية لتنظيم المعارض، لاستضافة معرض رياضات الرمال سوبر شو 2020 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، جاء هذا الإعلان على هامش الجولة التي يقوم بها وفد من «أدنيك» حالياً للولايات المتحدة الأميركية، بهدف الترويج لإمارة أبوظبي كعاصمة لصناعة المعارض والمؤتمرات في المنطقة، وذلك من خلال استقطاب عدد من المعارض والمؤتمرات العالمية للإمارة.
ووقع مذكرة التفاهم عن الطرفين حميد مطر الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» ومجموعة الشركات التابعة لها، وجوناثان موري، نائب الرئيس الأول للفعاليات في شركة بونيير في مقر الشركة الرئيس في الولايات المتحدة الأميركية، بحضور عدد من المسؤولين من الجهتين.
وقال حميد مطر الظاهري: «سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية لاستقطاب أحد أبرز المعارض العالمية المتخصصة برياضات الرمال، والتي ستقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، حيث من المقرر أن تنطلق فعاليات الدورة الأولى لهذا المعرض في العاصمة أبوظبي في عام 2020».
وأضاف: «تساهم مذكرة التفاهم في التأكيد على قدرة أدنيك على استقطاب المعارض والفعاليات في مختلف القطاعات التي حددتها خطة ورؤية أبوظبي الاقتصادية 2030، وستعمل بشكل فاعل في إرساء مكانة مراكزنا كوجهة رائدة لاستضافة المعارض والمؤتمرات الدولية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©