الاتحاد

الإمارات

ولي عهد دبي يأمر بـ 20 منحة للمتفوقين

أمر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي الرئيس الأعلى لجامعة حمدان بن محمد الإلكترونية بتقديم 20 منحة دراسية للمتفوقين في الثانوية العامة لمتابعة دراساتهم الأكاديمية والحصول على درجة البكالوريوس في الجامعة الرائدة في مجال التعليم الإلكتروني وأولى مؤسسات التعليم الإلكتروني المعتمدة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في الدولة.

وقدم معالي الفريق ضاحي خلفان تميم رئيس مجلس أمناء الجامعة أسمى آيات الشكر والامتنان إلى مقام سموه على المكرمة الجديدة التي تستهدف إعلاء مفهوم التفوق وتكريس قيمة التميز وتحفيز شباب الأمة أمل مستقبلها المنشود على تصدر قائمة الشرف واحتلال المراكز الأولى في تحصيلهم الدراسي ما من شأنه إعداد جيل واعد من الكوادر الوطنية المسلحة بالعلم والمعرفة انسجاما مع روح العصر ومستجداته.

وأضاف معاليه إن توجيهات سموه ودعمه للجامعة ينبعان من رؤيته في أن تكون الجامعة مصدر إشعاع حضاري ومنارة حقيقية للعلم والمعرفة وصرح من صروح العطاء الأكاديمي لذلك فإن له أكبر الفضل فيما وصلت إليه الجامعة من مكانة رائدة على مستوى الدولة والعالم العربي وما حققته من إنجازات على الصعيد العالمي.
وقال معاليه إن كل ذلك مكن الجامعة من أداء رسالتها في تحقيق انطلاقة جديدة للتعليم من خلال إنتاج المعرفة وتطويرها ونشرها وتأهيل الموارد البشرية لتحقيق أهداف التنمية واحتياجات المجتمع فاحتلت مكانة متميزة ومرموقة في مصاف الجامعات العالمية ومؤسسات التعليم العالي العريقة.

وأعلنت جامعة حمدان بن محمد الإلكترونية بدء استلام طلبات المتقدمين من المتفوقين للاستفادة من المنحة الدراسية الجديدة حيث سيتم اختيار الفائزين بالمنح الدراسية استنادا إلى معدلات الخريجين ، فيما يمكن للمتقدمين التواصل مع إدارة القبول والتسجيل في الجامعة .

يذكر أن الجامعة تضم الكلية الإلكترونية لإدارة الجودة والأعمال والكلية الإلكترونية للدراسات الصحية والبيئية وكلية التعليم الإلكتروني وإدارة التعليم العام والمعهد الإلكتروني للجودة الشاملة وتقدم هذه الكليات والإدارات مجموعة شاملة من البرامج الأكاديمية للدراسات الجامعية والدراسات العليا بجانب برامج التنفيذيين.

اقرأ أيضا