الاتحاد

الاقتصادي

«اقتصادية دبي»: 3 ميزات على منصة الشراكة مع القطاع الخاص

محمد السعدي

محمد السعدي

دبي (الاتحاد)

توفر اقتصادية دبي، 3 مزايا جديدة، ضمن تطبيق «EngageDXB»، المنصة التفاعلية الذكية بين جميع الشركات المسجلة في دبي ومناطقها الحرة، وبين الجهات الحكومية في الإمارة.
وقالت الهيئة، في بيان، إن هذه الميزات الجديدة هي: إنشاء وإدارة الفعاليات، وبطاقات العمل التعريفية الرقمية، وقوائم الوظائف المتاحة، لتعزيز التواصل السهل، عبر التطبيق بين الشركات التي تعمل بالمجال نفسه، في خطوة أخرى نحو تعزيز تنافسية دبي في التحول الرقمي لبيئة الأعمال.
وكانت اقتصادية دبي، أطلقت التطبيق في عام 2017، لتعزيز الشراكة والتعاون بين مجموعات الأعمال في دبي.
وتسعى اقتصادية دبي، من خلال ميزة «إنشاء الفعاليات»، إلى توفير منصة لإدارة الفعاليات بطرق أكثر فاعلية من حيث التكلفة، ويكون بمقدور المستخدمين إنشاء الفعاليات بنشرها على المنصة ومن ثم إدارتها، ما يساعد الشركات في الوصول إلى جمهورها المستهدف.
أما الميزة الثالثة، المتمثلة في إنشاء «قوائم الوظائف»، فقد استقطب تطبيق «وظائف دبي»، الذي يعد إحدى المنصات الذكية في الإمارة لتعزيز فرص العمل في القطاع العام، ومساعدة الأفراد في البحث عن الوظائف الأنسب لهم، كما تتيح لجهات التوظيف الحكومية العثور على المواهب المناسبة، ودعم سياسات التوطين.
وقال محمد شاعل السعدي، المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الاستراتيجية المؤسسية في اقتصادية دبي: «تسعى اقتصادية دبي، من خلال الميزات الجديدة، التي أضافتها في المنصة بالمجان لكافة المستخدمين، إلى مواكبة احتياجات مجتمع الأعمال، والجوانب الضرورية لمزاولة الأنشطة التجارية».

اقرأ أيضا

4.8 مليار درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع