الاتحاد

الاقتصادي

«الاتحاد للطيران» تتبنى منصة «أوفيس 365» لبناء بيئة عمل حديثة

خلال توقيع مذكرة التفاهم (من المصدر)

خلال توقيع مذكرة التفاهم (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

تبنت الاتحاد للطيران، برنامج مايكروسوفت أوفيس 365، بهدف تعزيز أسس التعاون المشترك، وتوسيع نطاق الإنتاجية، من أجل تمكين موظفي المجموعة من تحقيق أقصى طاقاتهم، والمزيد من الإنجازات، وبناء بيئة عمل حديثة.
وقال مايك بابامايكل، نائب الرئيس لشؤون التقنية والابتكار في مجموعة الاتحاد للطيران: «تواصل المجموعة تمكين موظفيها ليكونوا أكثر ابتكاراً، وتسعى لتوفير بيئة عمل محفزة، ومجهزة بأحدث التقنيات والأنظمة الإلكترونية الذكية، التي تسهم في خلق تجارب فريدة ومثالية للمسافرين».
ومن جانبه، قال سيد حشيش، المدير العام لمايكروسوفت الإمارات: «تستخدم الاتحاد للطيران حزمة الميزات المحمولة للمؤسسات (EMS)، وعلى وجه الخصوص InTune، بهدف تأمين الوصول الآمن من الأجهزة المحمولة، وكذلك توفير المرونة اللازمة للاتصال من أي مكان، وعبر أي جهاز خلال أي وقت، وتمثل خطوة تبني الاتحاد للطيران لمنصة أوفيس 365، بهدف تعزيز أسس التعاون أكبر دليل على قوة التحول الرقمي، وقدرته على زيادة التفاعل والتمكين والتحسين وإعادة الابتكار».
إلى ذلك، وقّع برنامج ضيف الاتحاد لولاء المسافرين، و«الإمارات الإسلامي»، مذكرة تفاهم لإطلاق بطاقة ائتمان مشتركة جديدة.
وقال ياسر اليوسف، نائب الرئيس لشؤون الشراكات التجارية في الاتحاد للطيران:«إطلاق بطاقتنا المشتركة الجديدة في السوق الإماراتية، يوفر وصول خدماتنا لعملاء المصرف على امتداد الدولة».
من جانبه، قال وسيم سيفي، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في «الإمارات الإسلامي»: «نحرص باستمرار على توفير أفضل الحلول المبتكرة، التي تلبي احتياجات ومتطلبات متعاملينا».

اقرأ أيضا

«مبادلة» تنفذ مشروعاً للطاقة في أوزبكستان