الاتحاد

الاقتصادي

قمة أبوظبي للمدينة الذكية تختتم أعمالها

مشاركون في فعاليات قمة أبوظبي للمدينة الذكية (من المصدر)

مشاركون في فعاليات قمة أبوظبي للمدينة الذكية (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

شاركت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، في فعاليات قمة أبوظبي للمدينة الذكية، التي اختتمت أعمالها في العاصمة أبوظبي مؤخراً بهدف تعزيز الخطط الاستراتيجية وتقديم الدعم لخريطة تحول أبوظبي إلى مدينة ذكية بالكامل.
وسلّط الحدث الضوء على رؤية مدينة أبوظبي للتحول إلى مدينة ذكية، إلى جانب مناقشة أحدث التوجهات ومستقبل التقدم الرقمي والتكنولوجي، والعوامل التي من شأنها المساهمة في تعزيز مكانة الإمارة لتبقى في طليعة ابتكارات المدن الذكية على مستوى العالم.
وقال مروان بن دلموك، نائب أول للرئيس لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتطوير الأعمال في «دو»: «نسعى في دو إلى لعب دور محوري في تعزيز التحول الذكي المستدام على امتداد دولة الإمارات العربية المتحدة، ونحن فخورون للغاية بالمساهمة في ترسيخ مكانة أبوظبي على الخريطة العالمية في مجال تقنيات وتطبيقات المدن الذكية. وانطلاقاً من موقعنا كشريك استراتيجي للعديد من الجهات والمبادرات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ستساعدنا خبراتنا الطويلة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، إلى جانب قدراتنا الرقمية والتقنية على ابتكار تجارب سلسة وآمنة تجسّد مفهوم مدن المستقبل الذكية والمستدامة».

اقرأ أيضا

"طيران الإمارات" توقع طلبية لشراء 30 طائرة "بوينج 787"