الاتحاد

الإمارات

76 مشروعاً مميزاً لمنتسبي «المبرمج الإماراتي»

راشد النعيمي خلال حفل تخريج «المبرمج الإماراتي 2» بحضور ضاحي خلفان (من المصدر)

راشد النعيمي خلال حفل تخريج «المبرمج الإماراتي 2» بحضور ضاحي خلفان (من المصدر)

آمنة النعيمي (عجمان)

شهد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط رئيس اللجنة العليا للتحول الرقمي الحفل الختامي لفعاليات برنامج «المبرمج الإماراتي» بنسخته الثانية، والذي نظمه صندوق الوطن بالتعاون مع مركز شباب عجمان، ‏وحكومة عجمان الرقمية.
حضر فعاليات الحفل الختامي معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، رئيس مجلس إدارة صندوق الوطن، والشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية في عجمان وعدد من المسؤولين وأولياء أمور الطلاب والطالبات المشاركين في برنامج المبرمج الإماراتي.
 وأكد الشيخ راشد النعيمي في كلمته خلال الحفل، أن جيل اليوم، هو جيل واع ومدرك يمتلك المهارات والمواهب ويحرص على احتراف لغات المستقبل، وقال: إن نجاح النسخة الأولى من البرنامج شكلت حافزاً لتدشين البرنامج بنسخته الثانية لاستقطاب العقول الشابة والمواهب اليافعة التي بحاجة للدعم ليكونوا أيقونة التغيير المنشود وأساساً قوياً لدفع مسيرة التقدم والازدهار في الدولة في المجالات كافة.
 وأعرب عن سعادته خلال اطلاعه على مشاريع المنتسبين للبرنامج، والتي بلغت 76 مشروعاً مميزاً، مشيراً إلى أن المشاريع التي ابتكرها المنتسبون تبرهن على الإنسانية المتجذرة في نفوس أبناء زايد الذين حرصوا على توظيف التقنيات الذكية لدعم المجالات الخدمية.

اقرأ أيضا

سيف بن زايد يزور أجنحة شركات وطنية وعالمية في "آيدكس"