الاتحاد

الإمارات

أهالي كلباء يثمنون المبادرة

(كلباء) - عبر أهالي مدينة كلباء عن شكرهم، وامتنانهم لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، بعد صدور قرار لجنة متابعة تنفيذ مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة، بإنشاء 50 مسكناً في المدينة التابعة لإمارة الشارقة.
وقال المواطن عبدالله الزعابي، إن القرار يعكس حرص حكومتنا الرشيدة، على توفير الحياة الكريمة لمواطني الدولة في مختلف الجوانب، إذ أن توفير المسكن للأسرة المواطنة، يعتبر الأساس لبناء أسرة متماسكة، تمثل نواة المجتمع.
أما محمد الزعابي فقال: نشكر صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، على مبادرات سموه المتواصلة التي تبين حرصه على أبنائه المواطنين، وسعيه المتواصل لتوفير احتياجاتهم، حيث أن بناء المساكن يضع حلولاً جذرية لمشكلة المسكن التي تعتبر من أهم احتياجاته.
ورأى سعيد عبدالله أن إنشاء المساكن للمواطنين في مختلف إمارات الدولة، يعتبر من أهم الخطوات لتوفير أهم الاحتياجات ويعزز الاستقرار للأسرة المواطنة ويساعد على نشأة الأبناء في أسر مستقرة، ويوفر لها الخصوصية والأمان.
وقالت المواطنة رقية سالم، إن المبادرة، ليست بجديدة على صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، لأن مبادرات سموه مستمرة، وشملت القطاعات الأساسية التي تمثل الاحتياجات الضرورية لأبنائه المواطنين.
وأضافت”حرص قيادتنا على توفير احتياجات المواطنين من المساكن، وإقامة مشاريع ضخمة لتعزيز البنية التحتية في مناطق الدولة كافة، يبين أن حكومتنا وضعت المواطن على قائمة اهتماماتها، كما تدل هذه المشاريع أن حكومتنا تسير ضمن خطط مدروسة تلبي احتياجات أبناء الدولة.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: فهم المستقبل جزء من المساهمة في صناعته