الاتحاد

الإمارات

مواطنو أم القيوين: المبادرة تضاعف الترابط الأسري

(أم القيوين) - أعرب عدد من المواطنين في أم القيوين عن سعادتهم، بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، بإنشاء 61 مسكناً في أم القيوين، ما يسهم في توفير الحياة الكريمة للمواطنين، ويساعدهم على تحقيق الاستقرار الأسري الذي يعتبر النواة الأولى لبناء مجتمع متماسك.
وأشاد المواطن عبدالله سيف الحساوي من سكان أم القيوين، بمبادرة صاحب السمو رئيس الدولة، بإنشاء مساكن جديدة في الإمارة، مؤكداً أن القيادة الرشيدة تولي اهتماماً كبيراً لتوفير الحياة الكريمة والمسكن الملائم وتحقيق الرفاهية لأبنائها المواطنين.
وقال إن توفير المسكن الملائم للمواطن سيضاعف من الترابط الأسري والتنمية الاجتماعية، لافتاً إلى أن المبادرة ستسهم في جعل المواطن أكثر سعادة واستقراراً بين أفراد أسرته، وستكون دافعاً له لخدمة مجتمعه، مشيراً إلى أن المساكن الجديدة ستسهم في حل مشكلة السكن التي تعاني منها بعض الأسر المواطنة، كما ستحقق لهم الرفاهية والترابط الاجتماعي، الذي يضمن لهم يسر العيش والراحة. وأشاد المواطن علي خلفان آل علي من أبناء أم القيوين بمبادرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، بإنشاء مساكن جديدة في الإمارة، والتي ستعزز الاستقرار الأسري، وتدفع بعجلة التقدم والازدهار نحو الأفضل لرفعة الوطن والارتقاء بالحياة المعيشية للمواطنين.
وقال المواطن محمد جاسم آل علي من سكان أم القيوين، إن مبادرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، ستكون دعما حقيقيا في مواجهة أعباء الحياة اليومية، لافتاً إلى أن توفر المسكن الملائم يعتبر من أسس الاستقرار الأسري والتلاحم الاجتماعي بين أفراد الأسرة.
وثمن المواطن ابراهيم عبدالله من سكان أم القيوين الجهود التي تبذلها القيادة الرشيدة لتوفير احتياجات المواطن من سكن وبنية تحتية وخدمات متنوعة. وقال إن إنشاء مساكن جديدة في أم القيوين، سيحفز المواطن على بذل المزيد من العمل والعطاء لرفعة الوطن، مؤكداً أن توفر المسكن الملائم سيخفف الأعباء المادية عن كاهل المواطن، وستحقق له حياة مستقرة وأسرة متماسكة بعيداً عن ضغوطات المعيشة الصعبة.
وأشادت المواطنة عائشة سعيد من سكان أم القيوين بمبادرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، في توفير الحياة الكريمة للمواطنين، ودعمهم في شتى المجالات، وعلى كافة الصعد.

اقرأ أيضا

«تنفيذي الشارقة» يعتمد قائمة المرشحين للدبلوم المهني لحماية الطفل