الاتحاد

الإمارات

«صحة» تعين جاريث جودير رئيساً تنفيذياً

جاريث جودير

جاريث جودير

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة «أبوظبي للخدمات الصحية» (صحة) امس عن تعيين الدكتور جاريث جودير كرئيس تنفيذي للمجموعة التي تأسست «في عام 2007، وتمتلك أكبر شبكة للرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وقال سالم راشد النعيمي، رئيس مجلس إدارة«صحة»:«تتمثل رؤيتنا في شركة صحة في الارتقاء بمستوى الرعاية الصحية من خلال الابتكار والمهارات، ونحن على ثقة بأن الدكتور جاريث جودير يمتلك خبرات عالمية متميزة من خلال فترات خدمته في أكثر شبكات الرعاية الصحية تطوراً على مستوى العالم، ما يجعل سجله حافلاً بتطوير المواهب والقدرة على مواكبة أحدث التطورات بهذا المجال».
يُشار إلى أن الدكتور جودير كان قد شغل مناصب رفيعة لدى عددٍ من المستشفيات الأكاديمية، وأبرزها مستشفيات جامعة كمبردج ومستشفيات رويال برومبتون وهارفيلد بالمملكة المتحدة، فضلاً عن عددٍ من المستشفيات في أستراليا، وهي مستشفى ملبورن ومستشفى رويال بيرث ومستشفى النساء والأطفال في مدينة بيرث. وقد نجح من خلال مناصبه بهذه المؤسسات في الارتقاء بمستوى الرعاية الصحية وتعزيز مهارات الكوادر العاملة بها، وتبني أحدث الوسائل المبتكرة بها.
وقال الدكتور جودير جاريث الرئيس التنفيذي لشركة «صحة»: إنه لمن دواعي سروري أن أضطلع من خلال هذا المنصب بدور في تحفيز المهمة الموكلة إلى «صحة» والمتمثلة في تحفيز قطاع الرعاية الصحية بدولة الإمارات. وعلينا أن نواصل التزامنا بتوفير أفضل مستوى من خدمات الرعاية الصحية لكافة المرضى الذين يقصدون مرافقنا، سواء في المدن القريبة من أبوظبي أو المناطق البعيدة عنها».
ومن المقرر أن تشمل مهام الإدارة التنفيذية الجديدة أيضاً التركيز بشكل مستمر على تطوير وتعزيز قدرات الكوادر العاملة في «صحة»، والذين يصل عددهم إلى 18 ألف موظف، والعمل على استقطاب المزيد من الكوادر المواطنة من أبناء دولة الإمارات للعمل في التخصصات المتنوعة بالشركة.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: حريصون على تطوير العلاقات مع الهند