الاتحاد

الرياضي

حسن علي يخضع للفحص الطبي اليوم

(دبي) - يخضع حسن علي إبراهيم لاعب الوصل الجديد، والمنتقل من فريق الأهلي للفحص الطبي اليوم، قبل التوقيع الرسمي لـ”الفهود” في صفقة جيدة لـ”الإمبراطور” الذي يدعم صفوفه بالعديد من اللاعبين المواطنين، على أمل العودة لمنصات التتويج في الموسم المقبل. ويعتبر حسن علي إبراهيم “29 عاماً” وصانع ألعاب “الفرسان” السابق من الصفقات التي تحدثت عنها جماهير “الفهود” كثيراً، ليس في الفترة السابقة، بل في أعوام ماضية، حيث كانت رغبة جماهير الوصل كبيرة، بأن تجد مثل هذا اللاعب في “قلعة زعبيل”، نظراً لدوره المهم في الوسط. من جانبه عبر حسن علي عن سعادته بالانتقال للوصل في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الفريق مع قدوم الأسطورة الأرجنتينية مارادونا، وقال سأنتقل إلى بيتي الثاني ورحيلي عن “قلعة الفرسان” لا يعني أن سببها قدوم المدرب التشيكي هاشيك، ولكنه عالم الاحتراف، ولا توجد أي خلافات سابقة لي مع المدرب، حيث تدربت تحت قيادته، وحققنا بطولة معه، وكانت العلاقة متميزة للغاية، واستفدت منه كثيراً، ولكن الإصابة أبعدتني في فترات من قيادة هاشيك”.
وقال: “أشكر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس النادي الأهلي، على ما قدمه لي في فترات تواجدي مع “الفرسان”، وهذا ليس بغريب عليه، كما أشكر عبد الله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الذي وقف إلى جواري كثيراً وكذلك الأيادي الخفية المتنوعة التي ساهمت في مشواري الكروي، سواء عندما كنت مع الأهلي أو بانتقالي لقلعة “الفهود”، وأن مشواري الاحترافي المقبل أجده أكثر إثارة، في ظل الحب المتبادل بيني، وبين جماهير الوصل التي أكن لها كل تقدير واحترام، لأنها القاعدة العريضة من الجماهير الكروية بالدولة”. وأضاف: “بدأت حياتي الكروية وعمري 4 سنوات بالنادي الأهلي، وانتقالي الأول من هذه القلعة الكبيرة، أمر صعب على نفسي، لكن عزائي الوحيد أنني انتقلت إلى قلعة كروية كبيرة أيضاً، في حجم نادي الوصل، وأتعهد بأن أبذل كل ما في وسعي مع مارادونا لنسعد جماهير الفهود، وإدارة النادي، حتى يعود الوصل إلى منصات التتويج ونسعد عشاق الأصفر في كل مكان، وأن الالتزام يجب أن يكون هو السائد بين عناصر الفريق حتى نحقق ما نريد من ألقاب ونتائج تسعدنا قبل أن تدخل الفرحة إلى قلوب جماهيرنا”.
أضاف: “أحببت مارادونا كثيراً عندما كان لاعباً، وسعادتي حالياً أكبر عندما سأتدرب تحت قيادته وهو فخر كبير لأي لاعب بأن يتواجد إلى جانب الأسطورة الأرجنتينية.
وتعتبر صفقة انتقال علي حسن إبراهيم هي الخامسة على صعيد اللاعبين المواطنين حيث تعاقد الوصل من قبل مع فهد مسعود ومبارك حسن وعلي ربيع وحمد الحوسني، إضافة إلى التشيلي أديسون بوتش.

اقرأ أيضا

العين يقترب من ضم مزاوياني