الاتحاد

الرياضي

«أبيض الشباب» ينهي تحضيرات مواجهة نيبال

«أبيض الشباب» ينهي تحضيرات مواجهة نيبال

«أبيض الشباب» ينهي تحضيرات مواجهة نيبال

طهران (الاتحاد)

ينهي منتخبنا الوطني للشباب، مساء اليوم، تحضيراته لمواجهة نظيره منتخب نيبال غداً، في مستهل مشواره بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 19 عاماً، التي تقام في الفترة من 6 إلى 10 نوفمبر الجاري، في طهران، حيث يلعب منتخبنا في المجموعة الرابعة، إلى جانب منتخبات إيران، قيرغيزستان، ونيبال.
ويواصل منتخبنا أداء تدريباته اليومية، على أحد الملاعب الفرعية المخصصة لتدريبات المنتخبات في طهران، بقيادة المدرب فيردو ميلين وجهازه المساعد، بمشاركة 23 لاعباً هم: راكان وليد صالح، مبارك أحمد الزحمي، محمد عبدالله الوافي، نواف سالم الحارثي، زايد سلطان الزعابي، أحمد محمود الحمادي، و عبدالله أبوبكر (الجزيرة)، سلطان عادل الأميري، سيف عبيدالزعابي (اتحاد كلباء)، راشد عبدالله مال الله، عبدالله حمد المنهالي (الوحدة)، عبد الرحمن عادل، حارب عبدالله سهيل، حمدان حميد أحمد، خليفة يوسف عتيق، محمد عيسى جاسم (شباب الأهلي دبي)، فهد بدر الباروت (الإمارات)، مايد علي الطنيجي (الرمس)، عيسى خلفان الحراصي (العين)، حمد عبد الله المقبالي (الفجيرة)، محمد عبدالرحمن المازم (النصر)، شهاب أحمد لشكري، مبارك طارق مطر (الوصل).
وأكد مدرب حراس مرمى منتخبنا للشباب، علي عاشور، جاهزية الحراس للذود عن عرين «الأبيض» في مباريات التصفيات، مشيراً إلى أن منتخبنا الشاب يمتلك عناصر شابة مميزة من حراس المرمى، وبانتظارهم مستقبل مشرق، مؤكداً أن الجهاز الفني حرص على الارتقاء بمستوى الحراس الثلاثة خلال فترة الإعداد، وتجهيزهم للتصفيات خلال المعسكرات والتجمعات والمباريات الودية.
وأثنى عاشور على الروح القتالية العالية والتنافسية بين حراس مرمى «الأبيض» الشاب خلال الوحدات التدريبية، والرغبة الصادقة والحقيقية التي يظهرها كل منهم، لإيجاد مكان ثابت له ضمن التشكيلة الأساسية.
بدوره، أكد راكان وليد صالح، حارس نادي الجزيرة ومنتخبنا للشباب، أنه وزملاءه الحراس في أتم الجاهزية، ورهن إشارة الجهاز الفني لحراسة مرمى المنتخب خلال مباريات التصفيات، وأن اللعب ضمن صفوف المنتخب فخر وهدف لأي لاعب، مشيراً إلى أن المعنويات مرتفعة، والجميع على قلب رجل واحد، وحريصون على تحقيق نتائج إيجابية في التصفيات، والمنافسة على البطاقة المؤهلة إلى النهائيات.
وقال زميله مبارك طارق مطر، حارس نادي الوصل، إن الاجتهاد في التدريبات، وبذل أقصى جهد ممكن، هو شعار حراس مرمى المنتخب الشاب، وتنفيذ توجيهات وتعليمات المدرب أولوية قصوى، للوصول إلى المستوى المطلوب من الجاهزية.
وذكر حمد المقبالي، حارس نادي الفجيرة، أن كل اللاعبين في أتم الجاهزية، لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة الأولى أمام نيبال، مشيراً إلى أن المعنويات مرتفعة، والجميع يعمل من أجل تحقيق هدف واحد، وهو التأهل إلى النهائيات.
على خط آخر، يُعقد مساء اليوم الاجتماع الفني للتصفيات، بحضور مسؤولي الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وممثلي منتخبات المجموعة، حيث سيتم تحديد ألوان قمصان المنتخبات في المباريات، ومراجعة لائحة التصفيات، إلى جانب اعتماد القائمة النهائية لكل منتخب، والتي تضم 23 لاعباً.

اقرأ أيضا

«الأبيض الأولمبي» يختتم «دولية دبي» بمواجهة «شمشون»