الاتحاد

الاقتصادي

«الخليج الأول» يجري السحب ربع السنوي لبرنامج «إماراتي الأول»

أبوظبي (الاتحاد) - أقام بنك الخليج الأول مؤخراً السحب ربع السنوي الثاني لبرنامج إماراتي الأول، حيث فاز زايد علي طلب علي الخليفي بجائزة المليون درهم، بينما حصلت ميثاء مفتاح عواد على جائزة 100 ألف درهم.
وحصل 150 عميلاً إماراتياً على جائزة 10 آلاف درهم لكل منهم، خلال هذا السحب الذي أجري تحت إشراف ممثلين عن دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي.
وتجاوز مجموع الجوائز التي تم توزيعها على عملاء بنك الخليج الأول الإماراتيين، منذ انطلاق برنامج إماراتي الأول الـ 31,39 مليون درهم. وكان البنك قد أطلق هذا البرنامج تماشياً مع التزامه بطرح خدمات ومنتجات عالية الجودة لعملائه، وتشجيعهم على الادخار بشكل منتظم.
وهنأت هدى عبدالله رئيس إدارة الفروع في بنك الخليج الأول، الفائز بالجائزة الكبرى لهذا السحب، وقالت “قدم بنك الخليج الأول خلال هذا الشهر 2,6 مليون درهم جوائز نقدية لـ152 مواطناً من عملائنا المحظوظين، حيث أود أن أهنئ زايد علي طلب علي الخليفي على فوزه بمبلغ مليون درهم. وانطلاقاً من علاقته المتجذرة مع المجتمع الإماراتي، قام بنك الخليج الأول بتطوير منتجاته المصممة خصيصاً لمواطني الدولة مثل برنامج (إماراتي الأول)، بهدف تلبية متطلبات مواطني الدولة واحتياجاتهم المالية”.

اقرأ أيضا

الإمارات تتصدر واجهة الاستثمار العقاري للعرب