الاتحاد

الرياضي

رابطة المحترفين تعلن المرشحين لجوائز أكتوبر

رابطة المحترفين تعلن المرشحين لجوائز أكتوبر

رابطة المحترفين تعلن المرشحين لجوائز أكتوبر

دبي (الاتحاد)

أعلنت رابطة المحترفين عن أسماء المرشحين لجوائز الأفضل الشهرية في دوري الخليج العربي عن فئات أفضل لاعب، أفضل حارس مرمى وأفضل مدرب لشهر أكتوبر.
وقامت الرابطة برفع عدد المرشحين في فئة أفضل لاعب إلى 5 مرشحين للمرة الأولى، بناء على طلب الجماهير ولإتاحة الفرصة لزيادة المنافسة.
وشهدت قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب لشهر أكتوبر تواجد ثنائي نادي العين بندر الأحبابي والتوجولي لابا كودجو، وثنائي نادي الشارقة ريكاردو جوميز من الرأس الأخضر والبرازيلي إيجور كورنادو بالإضافة إلى الإسباني ألفارو نيجريدو مهاجم النصر.
التوجولي لابا القادم الجديد لصفوف «الزعيم» لم يغب عن زيارة الشباك في أي من مباريات فريقه في أكتوبر، بهدف في مرمى الشارقة في الجولة الثالثة، وأضاف آخر في شباك حتا في الجولة الرابعة قبل أن يسجل أول «سوبر هاتريك» هذا الموسم في مرمى الفجيرة بالجولة الخامسة.
وصنع بندر الأحبابي خمسة أهداف في شهر أكتوبر وسجل هدفاً، وأحرز صانع ألعاب الشارقة البرازيلي كورنادو، هدفين في مرمى العين ومثلهما في مرمى الوصل قبل أن يضيف خامس أهدافه في شهر أكتوبر في شباك حتا ليحل ثانياً في ترتيب الهدافين، كما أنه يتصدر قائمة صناعة الأهداف بـ6 أهداف، وأحرز ريكاردو جوميز ثلاثة أهداف، حيث زار شباك الوصل وحتا والفجيرة، أما مهاجم «العميد» ألفارو نيجريدو، فأحرز أربعة من أصل خمسة أهداف سجلها فريقه النصر في مبارياته الأربع الأخيرة.
وترشح لجائزة أفضل حارس مرمى لشهر أكتوبر كل من جمال عبدالله (اتحاد كلباء)، علي خصيف (الجزيرة) وأحمد شامبيه (النصر).
وعلى صعيد المدربين، شهدت القائمة تواجد نفس المرشحين الثلاثة الذين تنافسوا على جائزة سبتمبر وهم عبدالعزيز العنبري (الشارقة)، إيفان ليكو (العين) والفائز بجائزة سبتمبر رودولفو أروابارينا (شباب الأهلي).

اقرأ أيضا

الوحدة والوصل.. «القمة المتجددة»!