الاتحاد

الاقتصادي

«اتصالات» تعقد ندوة حول «الاستراتيجية التكنولوجية المستقبلية»

دبي (الاتحاد) - عقدت “اتصالات” ندوة خاصة لموظفيها حول”مستقبل الاستراتيجية التكنولوجية”، حضرها 150 موظفاً من الإدارات الوسطى والعليا في المؤسسة من مختلف أقسام ومكاتب “اتصالات” في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة كافة. وناقشت الندوة عدداً من المواضيع المتعلقة باتجاهات السوق والتحديات الراهنة وأهداف “اتصالات” الاستراتيجية ودور الموارد البشرية في تعزيز مكانة المؤسسة لتبقى في طليعة قطاع تكنولوجيا الاتصال والمعلومات في الدولة.
وخلال الندوة تحدث مروان الزوايدة الرئيس التنفيذي للشؤون الفنية والمعلومات في “اتصالات” عن أهم اتجاهات السوق والتحديات الحالية التي تواجهها شركات الاتصالات، مشيراً إلى أن مشغلي الاتصالات في أنحاء العالم كافة بحاجة إلى تبني كل ما من شأنه الإسهام في تحقيق أعلى مستويات الكفاءة لتعزيز قدراتهم التنافسية في ظل مختلف التحديات التي تشهدها الأسواق.
من جانبه، ناقش فايز عوض، نائب رئيس أول الموارد البشرية في “اتصالات” أهمية دور الموارد البشرية في التعامل مع التحديات التي يواجهها قطاع الاتصالات في ظل التغييرات الحاصلة في المجال التكنولوجي، وذلك في الوقت الذي يركز فيه القطاع على تقديم تجربة فريدة للعملاء، بالإضافة إلى دور الموارد البشرية في تحقيق الأهداف الاستراتيجية لقطاع الاتصالات.

اقرأ أيضا

ترامب يأسف لعدم زيادة الرسوم على الصين