الاتحاد

أخيرة

«دبي للمرأة» و «نادي السيدات» يحتفلان بـ«حق الليلة»

دبي (الاتحاد، وام)- نظمت مؤسسة دبي للمرأة ونادي دبي للسيدات احتفالاً بمناسبة ليلة النصف من شعبان المباركة من خلال دعوة مجموعة من أبناء العضوات والزائرات للمشاركة في الاحتفال الذي جرى على الطريقة المحلية التقليدية حيث ارتدى الأطفال الأزياء التراثية الشعبية وحضروا عرضاً ترفيهياً لشخصية “مدهش” من مفاجآت صيف دبي.
وذكرت شمسة صالح المديرة التنفيذي لمؤسسة دبي للمرأة ان احتفال كل من المؤسسة والنادي بحلول ليلة النصف من شعبان المباركة يأتي جزءاً من الاستعداد للاحتفال بقدوم شهر رمضان الفضيل الذي يعد إرثاً غالياً لما فيه من أخلاقيات عالية وتعاليم يجب زرعها في نفوس الأبناء منذ الصغر .
وأضافت “أن الحاضر هو انعكاس للماضي ومرآة المستقبل ..مؤكدة حرص مؤسسة دبي للمرأة على انتهاز هذه المناسبة المباركة لتحتفل بها مع الأطفال كي يشعروا بأهمية الحفاظ على التراث والعادات الإماراتية حتى يحملوا هذا الإرث معهم إلى الأجيال القادمة”.
من جانبها قالت منى بن كلي المديرة التنفيذية في نادي دبي للسيدات ان الاحتفال بقدوم ليلة النصف من شعبان يمثل إحدى الشعائر البارزة في دولة الإمارات معبرة عن سعادتها بالمشاركة مع العضوات والزائرات بإحياء الشعائر الدينية والتراثية الهادفة إلى تعزيز هويتنا الوطنية.
يذكر ان نادي دبي للسيدات يحرص على إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات المتنوعة التي تستهدف خدمة المجتمع عموماً وتلك التي تهتم بالأمهات والأطفال بشكل خاص كون النادي منبر المرأة الرافد في تعزيز قدراتها واهتماماتها في شتى المجالات. كما يدعم النادي بشكل أساسي الحملات الإنسانية والخيرية التي تهدف إلى نشر التوعية الاجتماعية وتعزز من أواصر الترابط والتلاحم في مجتمع الإمارات.
من جهة أخرى، احتفلت هيئة دبي للطيران المدني أمس، بمناسبة النصف من شعبان “حق الليلة” في مقرها بمطار دبي الدولي، بحضور عدد من كبار المسؤولين في الهيئة ومطارات دبي ومؤسسة دبي للطيران.

اقرأ أيضا